الاتحاد إسكو وطاقتي يشاركان في القمة العالمية لطاقة المستقبل 2019

أخبار الشركات
15 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
الاتحاد إسكو وطاقتي يشاركان في القمة العالمية لطاقة المستقبل 2019
mlkjbhfcg - مجلة مال واعمال

في إطار جهودهما المشتركة الرامية إلى جعل البيئة المبنية في دبي مثالاً رائداً لكفاءة الطاقة على مستوى المنطقة والعالم، أعلنت كل من “الاتحاد لخدمات الطاقة”، شركة خدمات الطاقة الرائدة والتابعة لهيئة كهرباء ومياه دبي؛ و”طاقتي”، برنامج كفاءة الطاقة الذي أطلقه المجلس الأعلى للطاقة في دبي تحت مظلة “الاتحاد لخدمات الطاقة”، عن مشاركتهما في الدورة المقبلة من القمة العالمية لطاقة المستقبل والتي من المقرر إقامتها في الفترة من 14 إلى 17 يناير/كانون الثاني في مركز أبوظبي الوطني للمعارض في العاصمة أبوظبي.

وسيتم خلال دورة العام الجاري من القمة العالمية لطاقة المستقبل عرض مجموعة من حلول إعادة تأهيل أنظمة الطاقة والتي تتراوح من المشاريع منخفضة التكلفة إلى المشاريع معدومة التكلفة إلى المشاريع عالية التكلفة، مع توفير خيارات تمويلية فريدة. وستوضح هذه الحلول مدى المكاسب والفوائد التي سيحصل عليها أصحاب المباني فيما يتعلق بوفورات الطاقة، حتى وإن أنفقوا ميزانية كبيرة لتحقيق هذا الهدف. وسيقوم إبراهيم محمد، مدير إدارة تنفيذ المشاريع في شركة “الاتحاد لخدمات الطاقة”، بتقديم دراسة حالة في اليوم الثاني من القمة والتي سيستعرض خلالها التقدم المحرز والتحديات والإنجازات في مشاريع إعادة تأهيل أنظمة الطاقة للدوائر الحكومية في دبي.

وقال الجاسم: “تمثل القمة العالمية لطاقة المستقبل فرصة قيمة وهامة بالنسبة لنا لمناقشة واستعراض مشاريع ومبادرات إعادة تأهيل أنظمة الطاقة في المنطقة، كونها تستضيف أكبر العلامات التجارية في العالم وأبرز شركات التكنولوجيا في مجال كفاءة الطاقة. ومن خلال تقديم عرض شامل للحلول المستدامة من مختلف أنحاء العالم، سنقوم بإلقاء الضوء على كيفية مساهمة سياسات الهندسة والتصميم في تحقيق أهداف الاستدامة وخفض التكاليف التشغيلية بشكل كبير. وتعكس مشاركة “الاتحاد إسكو” و”طاقتي” المستمرة في القمة العالمية لطاقة المستقبل، التزامنا المشترك بزيادة مساهمتنا في استراتيجية الإمارات للتنمية الخضراء من أجل دفع عملية التنمية المستدامة في المنطقة.”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.