الإمارات وعمان من أوائل وجهات دريم لاينر «البريطانية»

النقل
16 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الإمارات وعمان من أوائل وجهات دريم لاينر «البريطانية»

75

أعلنت الخطوط الجوية البريطانية أن طائرتها الجديدة من طراز «بوينغ» 787-9 «دريم لاينر» مع درجتها الأولى الجديدة «فرست»، سوف تستهل رحلاتها إلى دلهي اعتباراً من 25 أكتوبر وإلى أبوظبي ومسقط في وقت لاحق من العام الجاري.

وتبدأ أسعار مقاعد الدرجة السياحية «وورلد ترافيلر» على متن الطائرة الجديدة في رحلة ذهاب وعودة بين أبوظبي ولندن من 2375 درهماً إماراتياً، بينما تبدأ الأسعار على ذات الخط بالنسبة لدرجة رجال الأعمال «كلوب وورلد» من 9855 درهماً إماراتياً.

تسلم

ومن المقرر أن تتسلم الخطوط الجوية البريطانية أول طائرة من طراز «بوينغ» 787-9، في سبتمبر المقبل، وتمتاز بـ20 قدماً أطول مقارنة بسابقتها من طراز 787-8، وتوفر على متنها الدرجة السياحية «وورلد ترافيلر»، والدرجة السياحية الفاخرة «وورلد ترافيلر بلس»، ودرجة رجال الأعمال «كلوب وورلد»، كما يتوفر على متن الطائرة مساحة للدرجة الأولى الجديدة «فرست»، وذلك للمرة الأولى على أسطول الشركة من طائرات 787.

وقال المدير التجاري للخطوط الجوية البريطانية لمنطقة الشرق الأوسط ووسط آسيا باولو دي رينزيس، تواظب الخطوط الجوية البريطانية على تعزيز التزامها وحضورها في جميع أنحاء المنطقة، إلى جانب استثمارها في شراء طائرات جديدة، وتوسيع عروض وخيارات السفر بالنسبة للعملاء. وأكد أن اختيار أبوظبي ومسقط لتكونا من بين أول الوجهات التي تستقبل الطائرة الجديدة خلال العام الجاري يأتي استجابة لطلب عملائنا للحصول على خيارات السفر الفاخرة.

مقصورات

وتحتوي الدرجة الأولى «فرست»، وهي من مقصورات الجيل الجديد على ثمانية مقاعد فقط مقارنة بأربعة عشر في غالبية طائرات أسطول الناقلة المخصص للرحلات الطويلة.

وقامت الشركة بتطوير أجنحة الدرجة الأولى الجديدة خصيصاً للطائرة «بوينغ» 787-9، حيث جرى تصميمها بدقة عالية بناء على آراء عملاء الشركة المسافرين على الدرجة الأولى، وذلك بهدف توفير أقصى مستوى من الراحة في تجربة المسافر، وضمان الاستفادة المثلى من زيادة مساحة الخصوصية.

اجنحة

تشمل أجنحة الدرجة الأولى الآن أربع مساحات تخزين جديدة. ويوفر المسند الجديد المجاور لمسند القدمين القابل للتعديل مساحة كافية للحذاء، وحقيبة اليد والمتعلقات الشخصية، بينما أصبح من السهل الآن الوصول إلى أداة تعليق السترة أو المعطف من دون أن يضطر المسافر لترك مقعده. إلى جانب ذلك؛ تتوفر أيضاً خزانة في مستوى العين وهي مثالية لحفظ الأجهزة الشخصية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.