«الإمارات للشحن» تدشن خدماتها إلى كولومبوس

admin2 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«الإمارات للشحن» تدشن خدماتها إلى كولومبوس
Nabil Sultan

أطلقت شركة الإمارات للشحن الجوي خدمة شحن أسبوعية إلى مدينة كولومبوس، عاصمة ولاية أوهايو الأميركية. وبدأت ذراع الشحن الجوي في طيران الإمارات، تشغيل هذه الخدمة الأسبوعية أخيراً إلى مطار ريكينبيكر الدولي، لتصبح كولومبوس، التي تعد من كبريات المدن الأميركية، الوجهة رقم 48 ضمن شبكة رحلات الإمارات للشحن الجوي، والوجهة السادسة لها في الولايات المتحدة الأميركية. وكان قد تم الإعلان عن هذه الخدمة الجديدة على هامش المعرض والمؤتمر الأوروبي للشحن الجوي، الذي أقيم في مدينة ميونيخ الألمانية مطلع مايو الماضي وشاركت فيه الإمارات للشحن الجوي بمنصة متميزة عرضت فيها مختلف منتجاتها وخدماتها.

وتعمل الخدمة الأسبوعية الجديدة بطائرة شحن من طراز بوينغ 777 تزيد حمولتها على 100 طن، كما تتميز باتساع بوابتها ما يتيح نقل كميات كبيرة وتحميل شحنات ضخمة.

خدمات موثوقة

وقال نبيل سلطان، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الإمارات للشحن الجوي إن الخدمة الجديدة تجسد التزامنا بتوفير خدمات شحن موثوقة، تربط فيما بين مختلف الأسواق الرئيسة، وتسهل حركة المبادلات التجارية.

وأضاف سلطان، يلعب أسطولنا فائق الحداثة من طائرات الشحن دوراً حيوياً في تقديم خدمات شحن متميزة للقاعدة المتنامية من عملائنا في مختلف أنحاء العالم. ومع إضافة مدينة كولومبوس إلى شبكة رحلات الشحن التي نقوم بتشغيلها، بات بإمكان الشركات العاملة في منطقة الغرب الأوسط الأميركي الوصول إلى مختلف الوجهات ضمن شبكة رحلاتنا العالمية، عبر مركزنا في دبي، والدخول إلى أسواق جديدة. كما تساهم هذه الخدمة في إبراز كولومبوس كنقطة رديفة مثالية لمدينة شيكاغو، يمكن من خلالها استيراد وتصدير البضائع من منطقة الغرب الأوسط على نحو أكثر سرعة وكفاءة.

رؤية مشتركة

من جانبها، قالت إيلين روبرتس، رئيس هيئة مطارات كولومبوس الإقليمية، التي تدير مطار ريكينبيكر الدولي، مثل الخدمة الجديدة خطوة نوعية ذات أبعاد إيجابية متميزة، وهي تعد ثمرة للرؤية المشتركة والجهود الحثيثة التي بذلها شركاؤنا في منطقة كولومبوس.

وأضافت روبرتس، لقد عملنا معاً كي يتبوأ مطار ريكينبيكر مكانة ريادية كبوابة عالمية للشحن الجوي لكافة أنواع البضائع. ومع انضمام الإمارات للشحن الجوي إلى خدمات نقل الواردات والصادرات المتاحة حالياً بين كولومبوس ومختلف الوجهات عبر آسيا وأوروبا، سيتمكن مطار ريكينبيكر من توفير حلول تجارية عالمية على نحو لم تشهده المنطقة من قبل.

وقال كيني ماكدونالدز، الرئيس التنفيذي لبرنامج “كولومبوس 2020” الذي يستهدف تنمية مدينة كولومبوس، تساهم الخدمة الجديدة في ترسيخ مكانة ولاية أوهايو وتسهيل ارتباطها بالأسواق العالمية، وتسهيل حركة المبادلات التــجارية بين منطقة كولومبوس والعالم.

وتشمل المنتجات التي تتوقع الإمارات للشحن الجــوي نقلها من وإلى كولومبوس والمناطق المحيطة بها: الأزياء والأدوية والمستحضرات الصيدلانية وقطع غيار السيارات والإلكترونيات والآلات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.