«الإمارات للألمنيوم» توقع اتفاقية التزام حجم مع «ميرسك»

أخبار الشركات
19 مارس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
«الإمارات للألمنيوم» توقع اتفاقية التزام حجم مع «ميرسك»

20193193232786OH - مجلة مال واعمال

وقعت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم،  اتفاقية التزام حجم لعام 2019 مع «إيه بي مولر – ميرسك» للشحن، لنقل الألمنيوم الذي تنتجه «الإمارات للألمنيوم» إلى عملائها في مختلف أنحاء العالم.
وتصدر الإمارات العالمية منتجاتها إلى العملاء في أكثر من 60 دولة حول العالم، وتقوم بأكثر من 11000 شحنة سنوياً باستخدام أكثر من 100000 حاوية.
وتعمل «الإمارات للألمنيوم» مع 20 خطاً مختلفاً لشحن منتجاتها، حيث تنقل الألمنيوم إلى أكثر من 70 ميناء حول العالم. وتعد «ميرسك» واحدة من أهم شركاء الشحن للشركة التي تقدم خدماتها للإمارات العالمية للألمنيوم منذ عام 1992.
وقال وليد العطار، الرئيس التنفيذي للتسويق في «الإمارات للألمنيوم»: «تحظى الشركة بسجل حافل يمتد لعقود من الزمن كمورد موثوق للألمنيوم عالي الجودة لعملائها في جميع أنحاء العالم، وتعتمد مواكبة تطلعات عملائنا على جودة منتجاتنا وكفاءة وصولها إليهم، ومن هذا المنطلق فنحن سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية اليوم مع شركة ميرسك وهم أحد أهم شركائنا للشحن».
وقال كريستوفر كوك، المدير العام لشركة ميرسك: «ستسمح لنا الاتفاقية، من خلال العمل مع شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، بضمان وصول منتجاتها من الألمنيوم إلى عملائها في أسرع وقت».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.