»الإمارات ريت« توقع عقود إيجار في »إنديكس تاور«

عقارات
7 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
»الإمارات ريت« توقع عقود إيجار في »إنديكس تاور«

251

أعلنت «الإمارات ريت» أمس توقيع عقدي تأجير جديدين في الطوابق التابعة لها في برج «إنديكس تاور» في منطقة مركز دبي المالي العالمي. وسيشغل المستأجران الجديدان، وهما شركة رائدة في مجال المستحضرات الصيدلانية وشركة عائلية معروفة ومتعددة الأنشطة، أكثر من 36 ألف قدم مربعة في برج «إنديكس تاور» الذي صممه المهندس المعماري العالمي المعروف نورمان فوستر.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة المستحضرات الصيدلانية قد قامت بالانتقال إلى منطقة مركز دبي المالي العالمي لكي تتمكن من نقل مكاتبها إلى برج «إنديكس تاور». هذا وقد بدأ فعلياً سريان عقدي الإيجار لكلا المستأجرين، علماً بأن مدة العقدين خمس سنوات.

وبعد توقيع عقدي التأجير الجديدين، إلى جانب أنشطة التأجير الأخرى، تبلغ نسبة تأجير الطوابق المكتبية التابعة للإمارات ريت في برج «إنديكس تاور» 14% حالياً، ما يرفع معدل إشغال المحفظة الاستثمارية للإمارات ريت إلى 76%، وهو أعلى بكثير من متوسط معدل إشغال المساحات التجارية في دبي.

ومن المتوقع أن يتم طرح المزيد من الطوابق المكتبية المجهزة في «إنديكس تاور» بحلول نهاية أكتوبر الجاري.

اهتماموشهدت «الإمارات ريت» اهتماماً قوياً ببرج «إنديكس تاور» بعد تسليم أول مجموعة من الطوابق المكتبية الفاخرة والجاهزة للإشغال. ويوفر البرج للإمارات ريت فرصة كبيرة لزيادة الدخل وتحقيق مكاسب عند إعادة التقييم.

وتمتلك «الإمارات ريت» 70% من الطوابق المكتبية المتاحة في مبنى «إنديكس تاور» متعدد الاستخدامات، بالإضافة إلى كامل مساحات التجزئة التي تحيط بالمبنى وأكثر من 1400 موقف للسيارات.

أرباحوتخطط «الإمارات ريت» لمواصلة توزيع أرباح نقدية على المساهمين مرتين في العام، وتثق الشركة بأن توزيعات 2015 ستكون بالتوازي مع توزيعات 2014 حيث كانت وزعت أرباحاً نقدية بلغت 88 مليون درهم (0.29 درهم درهم) للسهم العادي . وأظهرت النتائج المالية للإمارات ريت للنصف الأول تحقيقها إجمالي عائد سنوي بلغ 16.4%.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.