«الإمارات دبي الوطني» يعزز ريادته في المسؤولية الاجتماعية

أخبار البنوك
5 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«الإمارات دبي الوطني» يعزز ريادته في المسؤولية الاجتماعية
19

أعلن «بنك الإمارات دبي الوطني» عن تحقيق أكثر من 13700 ساعة عمل تطوعي العام الجاري ضمن برنامج «إكستشينجر» الحائز العديد من الجوائز. وبهذا الإنجاز يكون البرنامج قد قارب على تحقيق كامل الهدف المحدد للعام 2017، وهو تنفيذ 15 ألف ساعة عمل تطوعي.
وحقق برنامج «إكستشينجر» معدل نمو بلغ 245% منذ انطلاقه في عام 2015، ويتيح هذا البرنامج لموظفي «بنك الإمارات دبي الوطني» في الدولة مبادلة ساعات عملهم بساعات العمل الخيري الاجتماعي بما يعود بالنفع والفائدة على المجتمع. ويقوم طرف ثالث وهو «ساستينبل سكوير»، الشركة الاستشارية العالمية للاستدامة والمسؤولية الاجتماعية للشركات، بتقييم ساعات الأداء التطوعي وأثر برنامج «إكستشينجر» في المجتمع.
وقال شاين نيلسون الرئيس التنفيذي لمجموعة الإمارات دبي الوطني: «انطلاقاً من مكانتنا كمؤسسة محلية تلتزم بخدمة المجتمع الإماراتي، يعد الإمارات دبي الوطني من أوائل مؤسسات القطاع الخاص التي طرحت منصة تطوعية للموظفين. وقد أظهر الموظفون المشاركون في برنامج«إكستشينجر» اهتماماً حقيقياً وقدراً كبيراً من الالتزام بالعمل التطوعي، ونفخر بتسجيل ما يزيد على 90% من ساعات العمل التطوعية المستهدفة لهذا العام».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.