«الإمارات دبي الوطني» يزود ذوي الإعاقة بأفضل الخدمات المالية

أخبار الإمارات
18 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«الإمارات دبي الوطني» يزود ذوي الإعاقة بأفضل الخدمات المالية

566124160-310x165وقّع بنك الإمارات دبي الوطني، وهيئة تنمية المجتمع بدبي اتفاقية لتعزيز التزامه تجاه الأشخاص ذوي الإعاقة، وبما ينسجم مع مبادرة حكومة دبي «مجتمعي.. مكان للجميع» التي تهدف إلى تحويل دبي بالكامل إلى مدينة صديقة للأشخاص ذوي الإعاقة بحلول العام 2020.
ومن خلال هذه الاتفاقية، ستعمل منصة «معاً بلا حدود» من بنك الإمارات دبي الوطني، على تضمين الأشخاص ذوي الإعاقة في المجتمع المالي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وسيقوم البنك كخطوة أولى بمنح كافة حاملي بطاقات «سند» (بطاقة الخدمات والتسهيلات التي تقدمها الهيئة للأشخاص ذوي الإعاقة في دبي) باقة الخدمات المصرفية الشخصية «بيوند» دون تحديد حد أدنى لقيمة الراتب. ويمكن لأصحاب هذه الحسابات الاستفادة من رسوم خاصة على التعاملات المصرفية، والإعفاء من رسوم التأمين، والحصول على مختلف المكافآت التي توفرها لهم هذه الباقة.
وقال حسام السيد، المسؤول الرئيسي للموارد البشرية للمجموعة في بنك الإمارات دبي الوطني: «إننا في بنك الإمارات دبي الوطني ننظر إلى مسؤوليتنا الاجتماعية ودعمنا للأشخاص ذوي الإعاقة بصفته واجباً نفتخر بتنفيذه».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.