الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة توفر لعملائها فرصة الفوز بالعديد من الجوائز القيّمة

بنوك
25 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة توفر لعملائها فرصة الفوز بالعديد من الجوائز القيّمة

Syed Alim Peeran at a UAE Exchange Branch 2 - مجلة مال واعمال

أعلنت شركة الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة، الرائدة في مجال تقديم الخدمات المالية وحلول الدفع، حملتها لشهر رمضان المبارك، والتي ستوفر خلالها لعملائها فرصة الفوز بمنزل في دبي، وعدد من السيارات الفاخرة، إلى جانب جوائز نقدية يومية بقيمة 10 آلاف درهم إماراتي.

وبهذه المناسبة، قال السيّد عبدالكريم الكايد، المديرالعام لشركة الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة في دولة الإمارات العربية المتحدة: “نواصل باستمرار تحدي أنفسنا لتوفير تجارب جديدة للعملاء وإضافة المزيد من القيمة على عمليات تحويل الأموال التي يجرونها.وتعتبر هذه الحملات واحدةً من تلك الطرق التي تمكننا من إحداث تغيير حقيقي وإيجابي في حياة عملائنا. وقد ساعدت مبالغ الجوائز التي تم توزيعها خلال جميع حملاتنا السابقة العديد من العملاء على تحقيق تطلعاتهم المالية. ونحن واثقون من أن هذا العام لن يكون مختلفاً عن الأعوام السابقة”.

ويستمر العرض الترويجي الصيفي 2019 لشركة الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة خلال الفترة الممتدة بين 24 أبريل و7 يونيو 2019. وخلال هذه الفترة، سيدخل العملاء بشكل تلقائي في السحوبات عند استخدام أي من خدمات الشركة كتحويل الأموال وصرف العملات الأجنبية ودفع الفواتير وشراء السندات الوطنية من أحد فروع الشركة أو عبر القنوات الرقمية مثل منصة التحويلات الماليّة سواء عبر الموقع الإلكتروني (ae.uaeexchange.com) أوتطبيق الشركة الذكي، أوأكشاك الخدمة الذاتية. وسيحصل الفائز بالجائزة الكبرى على منزل في دبي، بينما سيتمكن ثلاثة من الفائزين المحظوظين من الفوز بسيارة ’مرسيدس -بنز‘، في ماسيحصل آخرون على جوائز نقدية يومية تبلغ قيمتها 10 آلاف درهم إماراتي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.