«الإمارات العالمية للألمنيوم» تنال «أيزو 22301:2012» لأنظمة استمرارية العمل

7 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«الإمارات العالمية للألمنيوم» تنال «أيزو 22301:2012» لأنظمة استمرارية العمل

7

أصبحت «دبي للألمنيوم» (دوبال)، إحدى الشركات التشغيلية التابعة لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم، شركة التصنيع الأولى في الشرق الأوسط، التي تحوز شهادة الأيزو 22301:2012، لمعيار أنظمة إدارة استمرارية العمل، من قبل لويدز ريجستر لضمان الجودة (إل آر كيو آيه). وكانت (دوبال) من أوائل الشركات الصناعية في الإمارات التي تقوم بتطوير وتطبيق أنظمة متكاملة لإدارة الأزمات واستمرارية العمل، وذلك في دلالة جلية على مدى التزامها العميق تجاه الاستدامة.

وتعكس هذه الإنجازات، التزام شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، بتطبيق استراتيجيات الإدارة والعمل التي من شأنها تحديد وإدارة المخاطر المحتملة، وحالات الطوارئ والأزمات وتعطل سير العمل، المرتبطة بجميع أنشطتها التجارية، كما تتماشى مع روح الريادة التي تتسم بها الشركة وسعيها الحثيث لتحقيق التميز.

وقال عبد الله جاسم بن كلبان العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة، إن إدارة استمرارية العمل تمثل دعامة أساسية لعمليات الشركة. وتوفر مقاربة واستراتيجيات منهجية لاستمرارية العمليات التشغيلية، ما يمنحنا القدرات الكاملة لإدارة والتعافي من حوادث أعطال العمليات غير المتوقعة، دون التأثير في سير العمل، وبالتالي، يمثل حصولنا على شهادة الأيزو 22301:2012، دليلاً جلياً على كفاءة وفعالية نهجنا تجاه منطقة التركيز هذه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.