«الإمارات الإسلامي» يتيح لمتعامليه كسب حتى 125 ألف ميل «سكاي واردز»

أخبار البنوك
9 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
«الإمارات الإسلامي» يتيح لمتعامليه كسب حتى 125 ألف ميل «سكاي واردز»

355 5 - مجلة مال واعمال

أعلن «الإمارات الإسلامي» عن إطلاق حملة جديدة تتيح لحاملي بطاقات «سكاي واردز» وسيغنتشر وإنفينيت الائتمانية فرصة الحصول على أميال سكاي واردز إضافية.
ويمكن للمتعاملين كسب حتى 125 ألف ميل سكاي واردز، حيث إن هذه الأميال الإضافية ستكون وفقاً لمعدلات إنفاقهم الشهري، بالإضافة إلى الأميال الترحيبية التي تصل حتى 45 ألف ميل.
وقال وسيم سيفي، نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في الإمارات الإسلامي: يعد الإنفاق على السفر من أعلى فئات الإنفاق باستخدام البطاقات في دولة الإمارات، ومن هنا تأتي الشهرة الواسعة التي اكتسبتها بطاقاتنا الائتمانية «سكاي ورادز» بفضل ما تقدمه من قيمة استثنائية ومكافآت مجزية للمتعاملين. ومن هذا المنطلق، نهدف من خلال حملتنا الجديدة إلى مواصلة تعزيز حصتنا في السوق وتوسيع قائمة المزايا الجذابة التي توفرها بطاقاتنا للمتعاملين، بما فيها فرصة التمتع بأميال إضافية وتحقيق وفر ملموس على نفقات السفر.
وتقدم بطاقات ائتمان سكاي ورادز من الإمارات الإسلامي لحامليها مجموعة واسعة من المزايا المالية وعروض أنماط الحياة، تشمل العضوية الفضية مجاناً في برنامج سكاي واردز من طيران الإمارات، وإمكانية لعب الجولف مجاناً طيلة أيام الأسبوع، وخدمة ركن السيارات مجاناً، والدخول المجاني غير المحدود إلى صالات المطارات، وخدمة الكونسيرج حول العالم والكثير غير ذلك. ويتاح لحاملي البطاقات الاستمتاع بتخفيضات على مجموعة فنادق فيزا التي يتجاوز عددها 900 فندق حول العالم، إضافة إلى باقة من الحسومات الخاصة على خدمات استئجار السيارات، والمطاعم الحصرية، ومتاجر المجوهرات، والمنتزهات الترفيهية، والمراكز التعليمية، وباقات العطلات ومجموعة واسعة من المتاجر حول العالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.