الإعلان عن موعد انطلاق الجامعة النمساوية في دبي وذلك خلال سبب سبتمبر 2016

تعليم
28 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الإعلان عن موعد انطلاق الجامعة النمساوية في دبي وذلك خلال سبب سبتمبر 2016

education-great-britain

أعلنت شركة دبي للاستثمار  على الموعد سيتم فيه افتتاح جامعة النمسا الأولى في دبي بحلول سبتمبر 2016، وسيتم بناء الحرم الجامعي الجديد على مساحة قدرها 25،000 قدم مربع كمجمع نموذجي لأول مرة خارج النمسا، في مركز دبي للسلع المتعددة في أبراج بحيرة الجميرا.

وكانت قد استثمرت شركة الاستثمار 90 في المائة من تكلفة المشروع الإجمالية ل25،000 متر مربع، في حين استثمرت المجموعة الاستشارية داش الـ 10 في المائة المتبقية.
وقد أكد محمد سعيد الرقباني، المدير العام لدبي للاستثمار الصناعي، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة دبي للاستثمار: “الجامعة مجمع نموذجي في دبي وهي قيمة مضافة كبيرة في ديناميكية وتنوعا نموذج أعمال دبي للاستثمار الصناعات.
“تقدم الجامعة مجمع نموذجي نموذجا فريدا في التعليم العالي، على أساس مبادئ التعلم الجيد، للمساعدة في فتح آفاق مهنة مثيرة في اقتصاد المعرفة اليوم، ومبادرة ديزرتك الصناعية هو سعيد للتعاون في هذا الجهد المميز.”
وأضاف زيد المالح، الرئيس التنفيذي لشركة داتش الاستشارية: “دبي الناشئة كمنطقة رائدة للأعمال التجارية، والمالية، والتجارة والتعليم في المنطقة بأسرها الخبرات النمساوية في مجال التعليم هي معروفة وبتقدير كبير بين المجتمعات الإقليمية”.
وحرم مجمع نموذجي جامعة دبي المرحلة الجامعية، الدراسات العليا وبرامج درجة الماجستير في إدارة الأعمال، بما في ذلك BBA وماجستير في إدارة الأعمال في إدارة الضيافة والسياحة، بكالوريوس العلوم في الإدارة الدولية، ماجستير في إدارة الأعمال في نيو إدارة وسائل الإعلام وعلى درجة الماجستير في العلوم في إدارة التنمية المستدامة، التي تقدمها السياحة كلية مجمع نموذجي.
دورات التدريب المهني على المدى القصير، والتي تمتد ستة أشهر لمدة سنة واحدة، كما سيتم تقديم للمهنيين الضيافة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وسيتم تدريس جميع المواد باللغة الانجليزية والمعتمدين في كل من النمسا والإمارات العربية المتحدة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.