الإتصالات: مستعدون لتقديم أول خدمات اتصالات متكاملة مصرية

تحت المجهر
8 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
الإتصالات: مستعدون لتقديم أول خدمات اتصالات متكاملة مصرية
151215101952ACRV

قال تامر جاد الله، العضو المنتدب، الرئيس التنفيذى للمصرية للإتصالات، إن الشركة المصرية مستعدة لتقديم أول خدمات اتصالات متكاملة مصرية بمجرد حصولنا على الترددات اللازمة، مضيفاً أن الشركة مستمرة فى القيام بدورها نحو استكمال مسيرة التنمية، وأن تكون الشركة الأقرب لعملائها، بما يعكس رؤية الشركة لتحسين خدماتها.

وأوضح أن الشركة تسعى لملاحقة التطور فى قطاع الاتصالات، سواء من ناحية التكنولوجيا المستخدمة أو الخدمات، وتلك هى المنهجية التى تميز المصرية للاتصالات وتسهم فى دعم مكانتها كأكبر مشغل وطنى لخدمات الاتصالات فى مصر.

أضاف أن «المصرية للاتصالات» قامت بضخ استثمارات ضخمة لتحديث بنيتها التحتية وشبكات الإتاحة اعتماداً على تكنولوجيا الألياف الضوئية، بما يسهم فى تقديم أفضل الخدمات التى يستحقها عملاء الشركة، واستعداداً للحظة الحاسمة لدخول المصرية للإتصالات سوق المحمول.

وأشار إلى أن هناك مجموعة من التطورات الملحوظة التى شهدتها منظومة خدمة العملاء الفترة الماضية، ومستمرون فى العمل على تحسين تلك المنظومة على جميع المستويات سواء عمليات التدريب المستمر للعاملين لرفع كفاءة الخدمات المقدمة أو سرعة إصلاح الأعطال، وذلك بهدف أن تكون المصرية للاتصالات هى مقدم الخدمة المتميز لعملائها، وأن هذا الهدف هو أساس انطلاقنا للمستقبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.