“الأعلى للطاقة في دبي”: رؤية محمد بن راشد الاستشرافية ساهمت في حماية البيئة

أخبار الإمارات
22 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
“الأعلى للطاقة في دبي”: رؤية محمد بن راشد الاستشرافية ساهمت في حماية البيئة

3 32 NEW 12  - مجلة مال واعمال

أكد سعادة سعيد محمد الطاير نائب رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي والعضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي أنه منذ اعتماد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” لمبادرة “اليوم العالمي للطاقة” مع أربع وخمسين دولة من مختلف أنحاء العالم بالإضافة إلى ممثلي كل من الأمم المتحدة وجامعة الدول العربية والاتحاد الإفريقي من خلال إعلان دبي في الثاني والعشرين من أكتوبر عام 2012، لعبت رؤية سموه الاستشرافية دورا جوهريا في تشجيع التعاون بين مختلف الجهات الحكومية والخاصة المحلية والعالمية لإطلاق مبادرات ومشاريع لتعزيز وعي أفراد المجتمع كافة بأهمية اتباع عادات وسلوكيات ترشيدية بما يدعم جهود الإمارات في حماية البيئة والحفاظ على الموارد الطبيعية.
وقال سعادته في تصريح له بمناسبة اليوم العالمي للطاقة 2019، الذي يصادف 22 أكتوبر من كل عام، إن رؤية سموه تعمل بالإسهام في خفض البصمة الكربونية لتحقيق أهداف استراتيجية دبي للطاقة النظيفة 2050 لتكون دبي المدينة الأقل في البصمة الكربونية على مستوى العالم، واستراتيجية إدارة الطلب على الطاقة والمياه للحد من الاستهلاك بنسبة 30% بحلول 2030. وام

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.