«الأحواض الجافة العالمية» تحقق مستويات عالية لرضا العملاء

admin11 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«الأحواض الجافة العالمية» تحقق مستويات عالية لرضا العملاء
30

سجلت مجموعة الأحواض الجافة العالمية والملاحة العالمية، مستويات عالية من رضا العملاء، على نحو تجاوز توقعاتهم، فيما يتعلق بتزويدهم بخدمات بأفضل جودة ممكنة في مجالات إصلاح وتحويل السفن، وبناء الإنشاءات البحرية بما في ذلك السفن الجديدة.

وحققت عمليات الإصلاح في أحواض السفن الرئيسية، درجات عالية من رضا العملاء بلغت نسبتها 89 % في العام 2014، ومع تلقيها خلال العام ذاته طلبيات إصلاح سفن بإجمالي 289 طلبية، ظهر جلياً حجم النجاحات التي حققتها على نحو تجسد في العدد الكبير من السفن التي تم تزويدها بالخدمات.

وسجلت مشاريع البناءات الجديدة مستوى رضا لدى العملاء بلغ 88 % فيما يتعلق بتنفيذ بمشروع «دولوين بيتا 2»، أكبر منصة بحرية في العالم تعمل بطاقة الرياح، واستغرق تنفيذه 3 ملايين ساعة من العمل الشاق دون وقوع أي إصابات أو حوادث رئيسية مُهدرة للوقت، كما حاز مشروع بناء أكبر منصة في العالم لمنشأة الغاز الطبيعي المسال العائم التابعة لشركة «شل» العالمية الخاصة بحقل «بريليود»، على درجات رضا عملاء وصلت نسبتها إلى 77 %، حيث تم تنفيذه من خلال 5 ملايين ساعة عمل دون وقوع أي إصابات أو حوادث رئيسية مُهدرة للوقت، وحقق كذلك مشروع بناء مستودع تخزين النفط الغمري لحقل نفط «سولان» نسبة رضا عملاء بلغت 82 %، إذ تتطلب إنجازه 2.8 ملايين ساعة عمل دون وقع حوادث مهدرة للوقت.

تحويل السفن

وحازت عمليات تحويل السفن خلال العام 2014، درجات رضا عملاء بنسبة بلغت 79 %، مع تسجيل مشروع تحويل السفينة العملاقة «راميا» مستويات عالية من رضا العملاء، حيث استلزم تنفيذ المشروع 300 ألف ساعة عمل دون وقوع حوادث مُهدرة للوقت.

طلبيات

وتلقت «الأحواض الجافة العالمية – دبي» خلال العام 2014، نحو 306 طلبيات، تحوّل 95 % منها إلى مشروعات، جاء منها 82 % من عملاء متكررين. وتؤكد نتائج رضا العملاء أن مجموعة الأحواض الجافة العالمية تربعت على عرش أفضل مزود عالمي للخدمات المُتعلقة بإصلاح وتحويل السفن، وإقامة مشاريع البناءات الجديدة. وقال خميس جمعة بوعميم، رئيس الأحواض الجافة العالمية والملاحة العالمية: إن «الأحواض الجافة العالمية – دبي» قد أكملت أعمال تطوير رئيسية في إطار رفع الطاقة الاستيعابية للأعمال الصناعية التي تغطي في الوقت الحالي مساحة تبلغ 9000 مترا مربع، وتوسعات شاملة لتصل مساحتها إلى 35 ألف متر مربع، كما ستشهد المزيد من التطوير على نحو يدعم قدرتها على توفير رافعات إضافية، وتقديم منشأة متخصصة في الأعمال الميكانيكية والهيدروليكية والكهربائية.

تحسين مستمر

وأشار بوعميم إلى أن «الأحواض الجافة العالمية – دبي» شيدت منشأة متخصصة في فحص القوارب لاختبار مدى صلابتها وقوتها، لتلبية الطلب المتصاعد في هذا المجال. وأوضح أن هناك خططا لتوسعات بورش الأعمال الكهربائية، ومرافق رفع الأحمال الثقيلة، وتطوير أرصفة الرسو، بما يعزز قدرتنا على مواكبة التوسع غير المسبوق في حجم أعمالنا. كما أننا نطلق على نحو منتظم مبادرات للتطوير والتحسين المُستمر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.