الآن يمكنك ربح المال في الفيس بوك

تحت المجهر
16 يناير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
الآن يمكنك ربح المال في الفيس بوك

16

سيبدأ فيس بوك في عرض الإعلانات ضمن الفيديوهات المنشورة على الموقع وبالتالي فتح باب جديد لإيرادات عملاق المواقع الاجتماعية.

وستتيح هذه الخطوة الجديدة من فيس بوك للمعلنين فرصة نشر إعلاناتهم ضمن تسجيلات الفيديو، بالإضافة إلى منح الفيس بوك إياهم نسبة 55% من جميع الإيرادات، وفقا للتقارير.

وتعد نسبة تقسيم الإيرادات الجديدة المتاحة على الفيس بوك هي نفسها التي يحصل عليها ناشرو الإعلانات من موقع يوتيوب، مما يبين أن موقع فيس بوك يستلهم خبرة شركات التكنولوجيا الأخرى من خلال هذا التحديث الأخير.

وستكون مدة إعلانات الفيديو على فيديوهات فيس بوك 15 ثانية، وقد بدأت الشركة بالفعل في مراسلة المعلنين للبحث عن فرص جديدة للإيرادات، وفقا لـ Marketing Land.

ويذكر أن الرئيس التنفيذي لموقع فيس بوك، مارك زوكربيرغ، كان قد حظر عرض الإعلانات سابقا مع بداية تشغيل الفيديو المنشور على فيس بوك.

وتجدر الإشارة إلى أن فيس بوك لم تصدر إعلانا رسميا بإتاحة عرض إعلانات ضمن الفيديوهات المنشورة، ولكن تقول تقارير ReCode إن نائب المدير التنفيذي، دان روز، أعلن بإمكان مناقشة توسيع رقعة الإعلانات على فيس بوك وتحقيق المزيد من الإيرادات.

وقد اختبر موقع فيس بوك بالفعل فكرة الإعلان ضمن البث المباشر، وسيعمل على تطبيق الأمر ذاته بالنسبة لمقاطع الفيديو المنشورة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.