اكتشف سحر إيبيزا الكلاسيكي.. أروع حصن حجري في العالم

سياحة
16 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
اكتشف سحر إيبيزا الكلاسيكي.. أروع حصن حجري في العالم
211806-إكتشف سحر إيبيزا الكلاسيكي1

تحمل إحدى الجزر الساحرة على الشواطئ الإسبانية اسم إيبيزا التي تمتد بين المراسي الراقية والمقاهي البوهيمية التي تجسد السحر الكلاسيكي للتراث الإسباني الرائع لكونها نواة للتقارب والتبادل بين الثقافات العديدة من البونيقية إلى الفينيقية والرومانية والبيزنطية والقوطية والكتالانية ومروراً بالحضارة الإسلامية العريقة.

تشتهر هذه الجزيرة لكونها أروع حصن حجري في العالم وتسمى بسيفنة الحجر وقد تم إدراجها على لائحة اليونسكو للتراث العالمي، كما تشتهر بطبيعتها الخلابة لكونها محاطة بأحواض البوسيدونيا أوسينيكا الألفية التي تسهم في الحفاظ على النظام الإيكولوجي البحري ومستويات الرمال على الشواطئ المحلية إلى جانب كونها تسهم أيضاً في الحفاظ على نقائ المياه الكريستالية المحيطة بجزر بيتيوسيك.

تمتلك الجزيرة أجواء رائعة ملائمة لجميع أنواع الرحلات لأنها توفر فرص ترفيهية مذهلة ملائمة لجميع الأعمال، وتوفر مكاناً لجميع أنواع النشاطات الرياضية والمائية والتراثية. وقد حافظت المدينة على العديد من الأماكن التاريخية في حالة استثنائية ومزجتها مع التطور المعماري الكبير الذي شهدته خلال الأربعين عاماً الماضية ويتجلى ذلك واضحاً في مناطق تقليدية مثل لا مارينا وإل إيكسامبل ودالت فيلا.

تستقبل الجزيرة زوارها على مدار أيام السنة حيث يوجد العديد من الفرص الترفيهية التي تستطيع العائلات من خلالها الإستمتاع بالطبيعة الخلابة والشواطئ الساحرة في الربيع والصيف والخريف، كما توفر الجزيرة العديد من الجولات الثقافية المصممة لإمتاع الكبار والصغار على حد سواء.

وسوف يجد عشاق التاريخ العديد من الطرق للسفر إلى الماضي والتجول في التراث الثقافي للجزيرة عبر المسارات القديمة الطبيعية أو عبر التقنيات السمعية الحديثة. بالإضافة إلى ذلك، تقدم الجزيرة العديد من الأنشطة الترفيهية والعلاجية على شواطئ تالامانكا حيث يوفر مجلس المدينة الكثير من العلاجات الصحية والجمالية بالتعاون مع مجموعة من الشركات والفنادق والمنتجعات المحلية والعالمية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.