«اقتصادية دبي» تكرّم تميز الأعمال والصناعة الذكية

أخبار الإمارات
11 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
«اقتصادية دبي» تكرّم تميز الأعمال والصناعة الذكية
2663382 - مجلة مال واعمال

كرّمت «اقتصادية دبي» الفائزين في دورة العام 2019 لجوائز التميز لقطاع الأعمال (الدورة الـ 26)، والبالغ عددهم 46 فائزاً، وذلك خلال حفل افتراضي أقيم الأربعاء تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وقد تم تنظيم الحفل عبر الإنترنت تماشياً مع الإجراءات الاحترازية الرامية للحد من «كوفيد-19».
وتشمل جوائز التميز لقطاع الأعمال السنوية، جائزة دبي للجودة، وجائزة دبي للتنمية البشرية، وبرنامج دبي للخدمة المتميزة.

جائزة دبي الذهبية

وقد فاز في فئة جائزة دبي الذهبية للجودة، كل من موانئ دبي العالمية – إقليم الإمارات (الخدمات اللوجستية)، «اينوك للتجزئة» (التجزئة)، «وصل»(العقارات)، وأمن مجموعة الإمارات (الخدمات). في حين فاز بجائزة دبي للجودة، كل من «لولو هايبرماركت، القصيص» (قطاع التجزئة)، و«مستشفى إل إل إتش» (الرعاية الصحية).
كما شملت قائمة الفائزين بجائزة دبي التقديرية للجودة، كلاً من مجموعة النابودة التجارية (قطاع التجارة)، صيدليات «بلانيت»(الرعاية الصحية)، «ايه جي اينجينيرنغ» (المقاولات)، شركة «كورودكس للوكالات»(المقاولات)، «س.س. لوتاه للخرسانة الجاهزة» (المقاولات)، «إي اف اس فاسيليتيز مانجمنت ليميتد»(الخدمات)، «تاسك ليبر سيرفس» (الخدمات)، الجابر للنظارات (التجزئة)، والخليج لصناعة المطاط (التصنيع). أما الفائزون بجائزة دبي التقديرية للجودة – فئة مجالس ومجموعات الأعمال، فقد شملت القائمة كلاً من الجمعية الباكستانية، المجلس الهندي للأعمال والمهنيين، مجموعة عمل التجزئة، ومجلس أصحاب العلامات التجارية، علماً بأن هذه الفئة تم إطلاقها بالشراكة مع إدارة اقتصاد المستقبل في الدائرة، بهدف تعزيز العلاقات مع مجالس ومجموعات العمل، وتسليط الضوء على آلية إشراك هذه المجموعات لأعضائها وتقديم خدمات ذات قيمة مضافة وقيادة القطاع العاملين فيه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.