اقبال على الاستثمار في موطن أكبر عجلة ترفيهية في العالم

12 مارس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
اقبال على الاستثمار في موطن أكبر عجلة ترفيهية في العالم

900x450_uploads,2017,03,11,12ebb566b1

شهد مركز مبيعات مشروع جزيرة «بلووواترز» الذي تطوره «مراس» قبالة سواحل دبي، اليوم السبت اقبالاً واسعاً من المستثمرين الراغبين في شراء وحدات سكنية حصرية في المشروع الذي يحتضن «عين دبي» العجلة الترفيهية الأكبر من نوعها في العالم ويتجاوز ارتفاعها 210 امتار.

وتلقت الشركة استفسارات وطلبات من عشرات المستثمرين المهتمين بالوحدات السكنية فائقة الجودة والموزعة على 10 مبان فاخرة فضلا تضم 698 وحدة سكنية و4 شقق بينتهاوس و17 تاون هاوس. مُصممة بأبعادٍ متنوعة وترتكز على أسطح مرتفعة و132 متجرا و32 مطعم ومقاهي ومراكز ترفيهية وفندقين فاخرين يضمان 479 وحدة فندقية و2400 موقفا للمركبات. ويدعم المشروع بنية تحتية لاسيما فيما يتعلق بالوصول الى الجزيرة من خلال جسور وطرق للمشاة ورصيف للعبارات هذا غير شاطئ الجزيرة. وتوفر أماكن عامة تشمل صالات رياضية ومسابح وحدائق وملاعب كرة سلة ومناطق لعب مخصصة للأطفال مُصممة على النمط المعاصر.

تقع بلوواترز بالقرب من مرسى دبي ولا تبعد عن أبوظبي سوى مسافة قليلة بالسيارة. وتتصل بلوواترز بشارع الشيخ زايد مباشرة عبر جسر خاص وستُفعَّل خدمة النقل الجماعي السريع التي تتيح للركاب تجربة تنقل مميزة بنظام القيادة دون سائق. كما يربط الجزيرة بـ ” ذا بيتش” الشهير في جميرا بيتش رزيدنس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.