افتتاح كبير لـ “مطعم وكوفي شوب تبيريوس” في عمّان

2015-07-22T08:21:02+02:00
منوعات
21 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
افتتاح كبير لـ “مطعم وكوفي شوب تبيريوس” في عمّان

112

افتُتح مطعم وكوفي شوب “تبيريوس” في العاصمة الأردنية عمان في منطقة ضاحية الرشيد الذي يعتبر آخر انجازات “رجل الأعمال الأردني” ياسر خميس بعد عدد من الشركات والمؤسسات في العالم خاصة في دولة الأمارات العربية المتحدة.

وأحيى حفل الافتتاح الفنان العالمي “إلهام المدفعي” الذي قدّم تشكيلة من العروض المميزة، وحضر حفل الافتتاح حشد من الشخصيات الرسمية ورجال المال و الأعمال وعدد من الفنانين والفنانات العالميين ورواد المطعم بالإضافة إلى حضور العديد من وسائل الإعلام ومن المتوقع أن يجذب المطعم الذي يتمتع بموقع رائع في أجمل مواقع عمان عدداً كبيراً من الزبائن، نظراً لاحتوائه على أكبر بركة سباحة في الأردن، والذي يقدم تشكيلة واسعة من المأكولات الشرقية والغربية التي تتناسب مع كافة الأذواق على أيدي مجموعة متميزة من ذوي الخبرة.

قال ياسر خميس مدير عام المطعم سبب اختيار اسم “تبيريوس” رمز الجمال والصفاء والنقاء تيمناً إلى بحيرة طبرية في شمال المملكة ومن هنا ندعو جميع المستثمرين إطلاق أسماء المعالم الأردنية على استثماراتهم وذلك تخليدا لها.

وأضاف ياسر خميس يأتي تنفيذاً لخطط مجموعتهم الطموحة والتي تنتشر استثماراتها في العديد من الدول العربية والأجنبية، حيث تم افتتاح هذا المطعم بحلته المتميزة ليكون نقطة انطلاق في السوق الأردني نحو المزيد من الاستثمارات بشتى أنواعها.

وأكد خميس على أهمية تقديم كل ما هو جديد ومميز من خدمات للزبائن، الذي اعتبره الأساس في العلاقة التي تربط بينهما وذلك من خلال المحافظة على جودة ما يقدمه المطعم والكوفي شوب.

وشدّد ياسر خميس على ضرورة الاستثمار في الأردن ودوره في الحد من”الفقر والبطالة” ودعم وتنشيط الحركة التجارية في الأردن، وناشد المستثمرين إلى التكاتف من أجل دعم الاقتصاد الأردني بما يعود بالخير على المواطن والوطن وهذه المشاريع البناءة لها دور كبير وأساسي في دعم المجتمع وعنصر أمان لأبنائه.

وأهدى ياسر خميس الافتتاح لأبناء الأردن بمناسبة عيد الفطر السعيد معتبرهُ تطوراً ملحوظاً في مسيرتهم الاستثمارية وخير شاهد على قوة الاقتصاد الأردني وما يحظى به الأردن من نعمتي الأمن والاستقرار تحت ظل الراية الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.