افتتاح عيادة الدكتورة سعاد لطفيالسابعة للأمراض الجلدية والعلاج بالليزر بدبي

admin
صحة
admin16 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
افتتاح عيادة الدكتورة سعاد لطفيالسابعة للأمراض الجلدية والعلاج بالليزر بدبي

Copy of BAQ_3008

دبي- الإمارات العربية المتحدة

 تم مؤخراً افتتاح عيادة الدكتورة سعاد لطفي للأمراض الجلدية والعلاج بالليزر في شارع الجميرا بدبي لتكون العيادة السابعة تحت مسمى عيادات الدكتورة سعاد لطفي. وبحضور مجموعة واسعة من الشخصيات الهامة والأطباء والإعلاميين في أجواء مبهرة وعروض ليزرية لاقت الإعجاب.

وبهذه المناسبة قالت الدكتورة سعاد لطفي: “تعتبر هذه العيادة السابعة من عياداتنا وتعتبر مركز طبي متكامل فيه عدة اختصاصات لراحة المريض أو المراجع ومن هذه الاختصاصات الجديدة: أخصائي النساء التوليد وهو دكتور يحمل بورد أمريكي متخصص بالتجميل النسائي لما بعد الولادة ومعالجة الترهلات مع تقدم العمر، ثانياً لدينا أخصائيات جراحة تجميلية يغطوا كل عمليات الجراحة التجميلية من شد الترهلات وتخفيف الوزن وشفط الشحوم وشد الوجه،وأخصائيات تجميل وعلاج البشرة، وأخصائيات التغذية الذين يقدمون برامج غذائية متخصصة ومتكاملة لكل شخص حسب حالته ومرضه، بالإضافة لوجود خدمة جديدة هي توصيل وجبات صحية للزبائن ضمن برنامج غذائي مدروس.

وأضافت الدكتور سعاد: لدينا في هذه العيادة أحدث التقنيات والأجهزة الموجودة في العالم ولمختلف العلاجات والأمراض والحالات”.

Copy of BAQ_2753

وتعتبر عيادات الدكتورة سعاد لطفي للأمراض الجلدية والعلاج بالليزر من العيادات الرائدة في مجال الطب التجميلي وأمراض البشرة، حيث أنها تستخدم أحدث التقنيات لعلاج كافة الأمراض والحالات التجميلية كما أنها تقدم علاجات تجميلية متخصصة ومتقنة بإشراف طاقم طبي ذو خبرة عالية ومعرفة واسعة تضمن تقديم أفضل الخدمات بطريقة آمنة وفعالة، وتشمل أحياناً الأدوية ومستحضرات التجميل أو الجراحة حسب حالة المريض.

والدكتورة سعاد لطفي استشارية أمراض جلدية وتناسلية حاصلة على البورد الأميركي للأمراض الجلدية والتناسلية، وتحظى باحترام كبير ومكانة رفيعة في مجال الطب التجميلي والأمراض الجلدية والعلاج بالليزر.

كما أنها واحدة من المتحدثين والضيوف الأكثر شهرة في مختلف البرامج التلفزيونية في الوطن العربي ومنها: برنامج في بيتنا طبيب- فنجان قهوة- صباح الخير يا عرب- حكمة نساء- يا هلا- وجوه وقصص…

ولها مشاركات عديدة في الإذاعات الصوتية وفي المجلات الاجتماعية والطبية: مثل بنت الخليج وزهرة الخليج وسيدتي والصدى وليالينا والدليل الطبي…

Copy of BAQ_2630

تأسست عيادات الدكتورة سعاد لطفي عام 2002 بدبي وشهدت تطوراً كبيراً لتصل إلى 7 فروع خلال 5 سنوات في مختلف مناطق الدولة.

وتعتبر عيادات الدكتورة سعاد لطفي اليوم هيئة رائدة في فن وعلوم الطب التجميلي وعلاج الأمراض الجلدية ليس في الإمارات فحسب وإنما في الوطن العربي.

ويتمتع الكادر الطبي لعيادات الدكتورة سعاد لطفي بخبرة طبية واسعة في التعامل مع الأمراض الشائعة والنادرة.

ويسعى الكادر الطبي لعيادات الدكتورة سعاد لطفي لتقديم أفضل المستويات الطبية للمرضى الذي يعانون من الألم أو الإحباط أو الإحراج الناجم عن حالة جلدية أو تجميلية، وذلك باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات المتطورة وأكثرها أماناً…

معنا يمكنك الشعور بالطمأنينة والأمان، لأن جمالك وسلامتك ستكون بأيدي أمينة.

عيادات الدكتورة سعاد لطفي

عيادة المدينة الطبية بدبي- عيادة شارع الجميرا بدبي- عيادة أبوظبي- عيادة العين- عيادة الشارقة – عيادة رأس الخيمة- عيادة الفجيرة- عيادة الدوحة بقطر- وقريباً في السعودية والكويت وعمان والبحرين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.