افتتاح «سبينس» في «غولدن مايل غاليريا» ضمن نخلة جميرا

18 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
افتتاح «سبينس» في «غولدن مايل غاليريا» ضمن نخلة جميرا

48

افتتح سوبر ماركت «سبينس» أمس، وذلك كأول متجر في «غولدن مايل غاليريا» التابع لشركة «نخيل» ضمن «نخلة جميرا» الذي تبلغ مساحته 12 ألف قدم مربعة، ويقدم خدمات قريبة وسهلة لآلاف السكان في «نخلة جميرا»، بحضور كبار المسؤولين من شركة «نخيل» و«سبينس»، ويعد «سبينس» أول متجر ضمن القائمة التي تضم 70 متجراً، والتي ستفتتح في مركز التجزئة «غولدن مايل غاليريا».

وقال الرئيس التنفيذي لشركة «نخيل» سانجاي مانتشاندا: «يعد افتتاح سوبر ماركت «سبينس» معلماً رئيساً لمجتمع «نخلة جميرا». سنستمر في تقديم المزيد من التسهيلات والخدمات للجزيرة كجزء من التزامنا لتعزيز مجتمعاتنا في دبي، حيث سيكون «سبينس» موضع ترحيب من قبل السكان، كما أنه يسعدني أن أكون واحداً من أوائل عملائه هذا الصباح».

وقال جاني هولتزهوسين، الرئيس التنفيذي لـ«سبينس» دبي: «تتضمن استراتيجيتنا التوسعية افتتاح متاجر لنا داخل المجمعات السكنية، وذلك لتوفير الجودة والخدمة، ولنجعلها قريبة إلى العملاء، ما يسهل لهم تناول الطعام والعيش بشكل جيد».

ويشار إلى أن قائمة المحلات التي ستفتتح قريباً في “جولدن مايل غاليريا” تشمل: العيادة الطبية دكتور نيكولاس؛ فيتنس فيرست؛ تيم هورتونز؛ شكسبير أند كو؛ ناندوز؛ واجاماما؛ كافيه نيرو؛ برجر فيول؛ باسكن روبنز؛ صيدلية مارينا؛ مغربي؛ بيوند ذا بيتش؛ ألدو؛ تافولا؛ هولاند آند باريت؛ تيبس آند توز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.