افتتاح أول كلية للطهي في إندونيسيا في باندونغ

11 أبريل 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
افتتاح أول كلية للطهي في إندونيسيا في باندونغ
افتتاح أول كلية للطهي في إندونيسيا في باندونغ

مال واعمال – دبي في 11 ابريل 2021 – برنامج Foodizz ،هي أول كلية إدارة أعمال للطهي في إندونيسيا مع منهج متكامل.
و Foodizz هي شركة ناشئة تأسست عام 2018 ونجحت في أن تصبح أول منصة تعليمية في مجال المأكولات والمشروبات في إندونيسيا.
وفي هذا السياق قال ريكس ماريندو كرئيس تنفيذي لـ Foodizz في مؤتمر صحفي بمناسبة إطلاق مدرسة Culinary Business School ، واضاف “نرى الكثير من الفجوات الكبيرة بما يكفي لدرجة أن العديد من شركات الطهي قد تفشل”.

واضاف ريكس ، المعروف أيضًا بكونه رائد أعمال Warunk Upnormal ، إن معظم حالات فشل الأعمال كانت بسبب المعرفة المعروفة.
واختتم ريكس ماريندو حديثه قائلاً: “لذلك ، فإن Foodizz موجودة هنا لتوفير التعليم وتضييق المسافة مع أحدث البرامج التعليمية ، وبالتحديد مدرسة إدارة الأعمال في الطهي”. كما رحبت الحكومة بإطلاق كلية إدارة الأعمال هذه. قال وزير السياحة والاقتصاد الإبداعي، ساندياجا أونو في ورشة العمل / المدرسة النهائية التي تطلق 4/10 Pandemic ، إن Key to Online All Culinary Business School عبارة عن برنامج تعليمي متكامل قائم على المناهج الدراسية يتم إعداده بناءً على ورش العمل النظرية (النظرية) بناءً على ورش العمل النظرية (النظرية) بناءً على ورش العمل النظرية (النظرية) بناءً على نظرية ورشة العمل (النظرية) ، بناءً على حول نظرية الورشة (النظرية) بالاعتماد على نظرية الورشة. يمكن متابعة برنامج كلية إدارة الأعمال هذا مباشرة في وضع عدم الاتصال في مدينة باندونغ ، جاوة الغربية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.