اغنى فقيرة في العالم… الطالبة نور الهدى علي عباس تحصل على معدل 100% في إمتحان الثانوية

admin
2015-08-07T09:28:48+02:00
منوعات
admin7 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
اغنى فقيرة في العالم… الطالبة نور الهدى علي عباس تحصل على معدل 100% في إمتحان الثانوية
نور الهدى علي عباس
نور الهدى علي عباس
نور الهدى علي عباس

عند سماع كلمة غني اول ما يتبادر الى مخيلة الانسان المال والارصدة البنكية… ولا يعلم ان اغنى الغنى هو غنى العقل الذي يرفع من صاحبة الى اعلى الدرجات وهذا ما امتلكته هذه الطالبة العراقية نور الهدى علي عباس الأولى على مدارس العراق والعالم في امتحانات الدراسة الثانوية/ الفرع العلمي، الحاصلة على معدل 100% … ولكن وللأسف لم تركز عليها وسائل الاعلام والقنوات الفضائية لكونها من طبقة فقيرة..

وعلى الرغم من المعاناة التي كانت تعانيها الفتاة من الاحوال المعيشية الضنكة من نقص في ابسط متطلبات الحياة اليومية وانقطاع التيار الكهربائي المستمر الا انها بالاصرار والعزيمة استطاعت ان تجعل من ضنك الحياة حافزا للتفوق والريادة، واضعة اسمها في الصف الاول لتلتحق بركب المبدعين في العالم الذي استطاعوا ان يكتبوا حروف اسمائهم بماء الذهب محلقين عالياً في سماء العلم والنبوغ، فلا غرابة ان نجد فتاة فقير تحقق هذا النجاح لان مبدعين كثر  خرجو من رحم المعانة والشواهد خير دليل.
ونحن من هنا من اسرة تحرير مجلة مال واعمال نقف وقفة اعتزاز لهذه المبدعة، وندعوا الجميع الوقوف الى جنبها للعبور نحو المستقبل وذلك نظراً لكونها الطالبة الأولى ولكونها تمثل الغنى العلمي وليس الغنى المادي..

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.