اطلاق حملة للبحث عن الزوجين الأكثر ارهاقا في الإمارات بهدف اراحتهم ومنحهم قسطا أكبر من النوم

2016-12-06T11:26:18+02:00
أخبار الإمارات
6 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
اطلاق حملة للبحث عن الزوجين الأكثر ارهاقا في الإمارات بهدف اراحتهم ومنحهم قسطا أكبر من النوم

premier-inn-dubai-ibn-battuta-mall-1

تراهم في كل مكا – في المول، السوبرماركت، الحديقة والمكتب، بالهم دائما مشغول، وعيونهم متورمة من التعب، تراهم دائما يحملون كأسا من القهوة ويحلمون بالعودة بأسرع وقت ممكن لأسرة النوم.

يطلق عليهم “الوالدان” وهما دائما في تعب!

أطلقت حملة للبحث عن الوالدين الأكثر حاجة للنوم في دولة الإمارات، وسيتم اختيار أربعة أزواج ممن لا ينالون القسط الكافي من النوم – الفضل لأطفالهم طبعا – لقضاء ليلة مضمونة الراحة.

وقام فندق بريمير ان مول ابن بطوطة بدبي بالاتفاق مع “ذا موذرشب” موقع لتكريم الآباء والذي يقدم حقائق من القلب عن الآباء المقيمين والعاملين في دبي، بهدف العثور على الوالدين الأكثر ارهاقا في الإمارات ومنحهم إجازة مستحقة.

Processed with VSCO with c2 preset
Processed with VSCO with c2 preset

وتقوم هيلين فارمر، المحررة و الصحفية والأم للطفلة “فيبي” البالغة من العمر 21 شهرا، والعقل المدبر خلف اطلاق موقع “ذا موذر شيب”، بدعوة الآباء لمشاركتها قصصهم وحكاياتهم المضحكة لقلة النوم وحتى ارسال الصور والفيديوهات للمشاركة في سحب للفوز بليلة مضمونة الراحة في فندق بريمير ان مول ابن بطوطة بدبي.

وكل ما كانت الحكايات والصور أكثر غرابة كلما كانت المشاركة أفضل، ويمكن للراغبين المشاركة في المسابقة وضع مشاركاتهم على صفحات “ذا موذرشب” على الفايسبوك وتويتر وانستقرام، ويمكن للراغبين بمزيد من التفاصيل الحصول عليها من الموقع www.themothershipdxb.com.

وقالت هيلين: “انا حقا سعيدة بمنح الفرصة للآباء لأخذ قسط من الراحة والنوم الهنيء. بالنسبة لي، مفتاح النجاح هو وجود شيء نطمح لتحقيقه، ومن خلال منح الآباء والأمهات إقامة بعيدة عن المنزل، وبعض المساعدة الضرورية، يمكننا إحداث تغيير حقيقي”.

وأضافت: “بعد اختبار أسرة “بريمير إن” شخصيا وسعادة “فيبي” بالقفز عليها! أعلم سبب تبنيهم لعبارة “ليلة هادئة مضمونة” والتزامهم بتحقيقها؛ الأسرة مريحة للغاية وكلي ثقة بأن الفائزين المحظوظين سيسعدون هم أيضا بها وسيجدون الراحة عليها”.

وحتى تاريخ 18 ديسمبر، سيتمكن الآباء من الدخول ومشاركة قصصهم بهدف الدخول في السحب. وسيتم الإعلان عن زوجين في ديسمبر وزوجين آخرين في يناير، والذين سيفوزون بإقامة في الفندق، على الأسرة الحائزة على الجوائز والغرف الهادئة الجميلة، والتي ينطبق عليها “ليلة هادئة مضمونة”. وتتضمن الجائزة أيضا، إفطار وإمكانية الدخول لمرافق الفندق كالمسبح والصالة الرياضية وغرف المساج.

ولمن لا يستطيع ترك أطفاله بالمنزل، عقدت المسابقة اتفاقية أخرة مع “سوبليم للرعاية المنزلية”، والذين سيفرون مربيات مدربات في الفندق أو المنزل للعناية بالأطفال وإزاحة بعض العبء عن الوالدين.

ويتصل فندق بريمير إن ابن بطوطة مول مباشرة بكل من مول ابن بطوطة وبمحطة الميترو عبر جسر للمشاة، وهو ما يمنح نزلاء الفندق مجموعة ضخمة من خيارات الترفيه والتسوق.

وبغرفه التي تبلغ مساحة كل منها 28 مترا مربعا شاملة المرافق الصحية، والمزودة بشاشات تلفزيون مسطحة وأدوات لصنع القهوة والشاي ومكتب للعمل، لا شك أن الفندق يقدم قيمة عالية مقابل إقامة هادئة “مضمونة” مقارنة بغيرها من الفنادق في دبي.

لمزيد من المعلومات حول فندق بريمير إن ابن بطوطة مول أو للحجز، يرجى الاتصال على هاتف رقم: +971 04 278 2222 أو إرسال رسالة إليكترونية على العنوان: reservations.ibm@mena.premierinn.com

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.