اصغر مساعد شيف تنفيذي في الاردن تحت مجهر مال واعمال

2021-07-13T11:19:43+02:00
fbmjo
13 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
اصغر مساعد شيف تنفيذي في الاردن تحت مجهر مال واعمال

مال واعمال – الامارات في 13 يوليو 2021 -الشيف الاردني معتز زايد اصغر مساعد شيف تنفيذي حاصل على هذا اللقب على مستوى الشرق الاوسط وافريقيا وتركيا بعمر ٢٨ سنة

التقته مال واعمال فقال اسمي معتز زايد أنا مساعد الشيف التنفيذي في احد فنادق الاردن ، حاصل على بكالوريوس في إدارة الفنادق

واضاف بدأت التدريب في عام 2011 في عمان حيث أنهيت فترة التدريب المهني وعملت في العديد من المنافذ من المطاعم الإيطالية الفاخرة إلى الآسيوية إلى الحفلات حيث عملت تحت إشراف العديد من الطهاة العالميين حيث استفدت من مهاراتي في الطهي ومعرفتي في المطبخ العالمي مع تخصص في المطبخ الفرنسي والإيطالي الفاخر.

واستطرد القول لقد سافرت إلى أوروبا وعملت لفترة محددة في مطعم حاصل على نجمة ميشلان في إيطاليا وبعدها عملت لفترة محددة ايضا في فرنسا في مطعم حائز على نجمة ميشلان في فرنسا.

ثم أتيحت لي الفرصة لأكون طاهٍ مساعد للفريق الافتتاحي حيث أعمل منذ مايو 2019 وأخيراً افتتحت segreta – mashup brassiere.

وأشغل الآن منصب مساعد الشيف التنفيذي احد فنادق عمان.

وفيما يتعلق بعمله يقول ساعات طويلة ، والكثير من الضغط ، ونسيان الإجازات والمناسبات الخاصة. عندما يستمتع بقية العالم ، فمن المرجح أن يكون الطهاة جزءًا من تقديم تلك الخدمة. أنا أشجع الطهاة الشباب على العمل مع أفضل الطهاة لكي تصبح جيدًا ، عليك العمل مع الأفضل وأيضًا استخدام منتجات عالية الجودة.
اما عن حكمته في الحياة فاختتم بالقول كرس حياتك لهذا العمل وكن شغوفًا قدر الإمكان.
أن تكون طاهياً هدية ، وعلينا أن نكون ممتنين لها.

Instagram: zayedmotaz993
Facebook: motaz zayed
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.