اسواق الفريد للتميز عنوان

25 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
اسواق الفريد للتميز عنوان

– سلع متنوعة بجودة عالية وأسعار منافسة

– أقسام متعددة توفر كافة متطلبات التسوق

– بطاقة الفريد الذهبية توفر مميزات عدة لحامليها

٢٠١٨٠٦٠٩ ١٢٠٣٠٨ - مجلة مال واعمال

مال وأعمال – خاص
شهد الأردن خلال الآونة الأخيرة تزايدا في عدد الأسواق التجارية والمولات التي توفر للمواطنين مختلف السلع والبضائع خاصة في ظل الطلب المتزايد عليها، فانتشرت الأسواق وزاد عدد الإستثمارات في هذا المجال مما أسهم في إيجاد منافسة وفرت على المواطن وأوجدت خدمات متميزة بأسعار مقبولة وجودة عالية. ومن هنا جاءت مؤسسة الفريد للتجهيزات العامة التي تتميز بخدماتها وفروعها المتعددة، فمن الأسواق التجارية المتعددة الخدمات والأقسام إلى أحدث مشاريعها وهي مدينة الفريد الترفيهية التي تجعلك تمضي أجمل اللحظات الترفيهية فيها عبر مدينة تجمع الحداثة بالأصالة.
مال وأعمال زارت المؤسسة للتعرف على أنشطتها وخدماتها وأسواقها المنتشرة وعند دخول فريقها لمبنى المؤسسة وأسواقها استقبلنا رجل الأعمال المهندس إبراهيم فريد الذي بدا لنا للوهلة الأولى أنه أحد موظفي المؤسسة نظرا للنشاط والحيوية اللتان يتمتع بهما مما يجعله بهمة ونشاط وطموح دائم منقطع النظير، يصر على متابعة تفاصيل العمل اليومية لينسج منها قصة نجاح مؤسسة الفريد التجارية التي أثبتتها للمواطن على ارض الواقع لا بالشعارات، وفيما يلي التقرير التالي عن المؤسسة:

تعد أسواق الفريد من أوائل الأسواق الأردن حيث تم افتتاحها في عام 1991 بمنطقة العبدلي ، ثم بدأت بالتوسع شيئا فشيئا فتم افتتاح قسم الجملة في 1996، بعد ذلك تم افتتاح أسواق الفريد فرع المقابلين في عام 2003 مع الأخذ بعين الإعتبار إضافة أقسام جديدة لم تكن موجودة في فرع العبدلي.
ومن خلال أسواقها المتعددة وخبرتها في مجال خدمة الزبائن وتوفير متطلبات التسوق

 ذات الجودة استطاعت المؤسسة أن توفر فرص عمل عدة، حيث وصل عدد العاملين فيها إلى ما بقارب200 موظف في مختلف المهن ، منهم ما يقارب 120 موظفا يعملون بالغذاء بأقسامه المختلفة.
وعلى مدار سنوات عملها وخبرتها لما يبحث عنه الزبون من منتجات غذائية وغيرها حرصت المؤسسة على إرضاء الزبون من خلال توفير السلع المتنوعة وذات جودة عالية وبأسعار منافسة بالإضافة إلى تقديم خدمات متميزة يشعر من خلالها الزبون بمتعة التسوق، كما وفرت المؤسسة أقسام متعددة لزبائنها توفر لهم من خلالها راحة السوق منها:
1. قسم الغذائية : يحتوي هذا القسم من السكر والأرز والشاي والحليب وغيرها بالإضافة إلى المعلبات المتعددة الأصناف والأحجام
2. قسم المحمص والبهارات: ويتوفر في هذا القسم العديد من أصناف المكسرات والقهوة والشكولاتة بالإضافة إلى الحبوب والبقوليات والبهارات المختلفة.
3. قسم الديلي : ألبان وأجبان ومخللات وزيتون فهناك العصائر والمشروبات الباردة متعددة الأصناف والأحجام بالإضافة إلى المجمدات المتنوعة .
4. قسم الملحمة: يوفر اللحوم البلدية والمستوردة والدجاج ، الفريد  - مجلة مال واعمال5. قسم الخضار والفواكه فإنك تجدها طازجة ومتوفرة بمختلف أنواعها وأصنافها على مدار السنة.
6. منتوجات الخبز التي يتم تصنيعها في مخابزنا فإنك تتذوقها طازجة ولذيذة.
7. قسم المنظفات المتعددة فإنك تجدها في قسم شامل وكامل لمختلف أصناف المنظفات .
8. القرطاسية والأدوات المكتبية في أسواقنا حيز كبير حيث إنها تحتوى على أصناف وأشكال متنوعة من مستلزمات المكاتب.
9. قسم كبير للألعاب المختلفة والمتنوعة.
10. قسم الاثاث المنزلي والمفروشات ويضم معرض لغرف نوم وبوفيهات وطاولات سفرة وخزائن وتجهيزات مكتبية وكراسي على اختلاف انواعها.

عملاء بطاقة الفريد الذهبية
واستكمالا لخبرتها وتميزها تحرص المؤسسة أيضا على مصداقية التعامل وشفافيته حفاظاً من على التواصل وتأكيداً على أهمية راحة الزبون وخدمته التزاما من المؤسسة بتعريف مشتركيها بحقوقهم، حيث تتميز البطافة الذكية بما يلي بحصول حاملها على خصم خاص على مجموعة مختارة من المواد من (15-30) مادة تتغير كل

4659  - مجلة مال واعمال

شهر لتشمل جميع الأقسام يتم الإعلان عنها من خلال لوحة تثبت عند باب السوق بالإضافة إلى وضع آرمات على كل نوع بأسعار خاصة، كما يحصل عند شراء عدد من النقاط على كل دينار من مشترياته حيث يختلف عدد النقاط تبعاً لاختلاف القسم الذي تتبع إليه السلعة، إضافة إلى تسجيل النقاط في رصيد الزبون على الكمبيوتر ويستبدل الزبون نقاطه بهدايا خاصة من قسم المنزلية أو الأجهزة الكهربائية.

الطلبات الخارجية :
يقوم قسم الطلبات الخارجية بتقديم خدماته المتنوعة والمميزة إلى شرائح مختلفة حيث تنقسم الطلبات الخارجية إلى ثلاثة أقسام توفر من خلالها الوقت والجهد من خلال توفير وتوصيل البضاعة وهي:
* قسم تزويد الفنادق:-
يقدم هذا القسم خدماته بتوفير السلع والبضاعة التي تحتاجها الفنادق.
* قسم تجهيز السوبر ماركت و المولات:-
يقدم هذا القسم خدماته من خلال توفير البضاعة المتنوعة لتجهيزات السوبر ماركت والمول .

قسم تزويد المطاعم والمستشفيات والشركات الكبرى :-
يخدم هذا القسم كل من المطاعم والمستشفيات والمؤسسات والشركات الكبرى من خلال توفير السلع والبضائع المختلفة والمتنوعة التي تحتاجها الشرائح المذكورة.
مدينة الفريد الترفيهية:
تعد المدينة الترفيهية أحدث مشاريع المؤسسة، حرصت من خلاله توفير كافة مسببا الراحة والترفيه للعائلة، حيث تضم المدينة مدرسة توفر العاب تناسب جميع الفئات العمرية، إضافة إلى إقامة الحفلات الخاصة وحفلات أعياد الميلاد، كما تضم خدمات التون تاون وهي وتعتبر مدينة الفريد الترفيهية أكبر مدن الألعاب المغلقة في المملكة والتي تضم أفضل الألعاب الإيطالية والمطاعم الشرقية والغربية إضافة إلى توفر كوادر الأمن والسلامة العامة للحفاظ على رواد المدينة الرياضية.express delivery  - مجلة مال واعمالكما تهدف المدينة الترفيهية من خلال تجهيزاتها المتطورة والمتعددة إلى رسم البهجة لدى العائلة والطفل من خلال توفير جملة من الألعاب المتميزة والخدمات المطابقة لأفضل المواصفات العالمية في هذا المجال في مكان واحد.

فروع متتعددة بنفس الغاية:-
سعت المؤسسة ومنذ اللحظات الأولى لنشر أسواقها في مناطق متعددة من ربوع المملكة، فبعد افتتاح أسواق المقابلين تم افتتاح أسواق الفريد في مدينة السلط والذي يعتبر من اكبر الأسواق في المدينة كي يلبي حاجة المستهلك بكل ما يلزمه اضافة الى فرعها في مدينة مادبا وفرعها في خلدا نعمان مول وتسعى الفريد لتوسيع دائرة انتشارها لجميع محافظات المملكة.

وقال المهندس ابراهيم الفريد رأيس مجلس ادارة اسواق الفريد أن افتتاح هذا الفروع يأتي تنفيذا لخطط مجموعة اسواق الفريد الطموحة, لا سيما أن أسواق الفريد تحظى بثقة ورضا المتسوقين لتميزها في جودة البضاعة ومنافسة أسعارها مشيرا الى ان افتتاح كل فرع يعد إنجازا جديدا, إلى سلسلة فروعها المنتشرة في المملكة مؤكدا على أن جميع الفروع تحتوي على كافة الأصناف والمتطلبات التي يحتاجها المتسوقون .
ثقة المستهلك
وأوضح الفريد بأن ثقة المواطن شكلت لديهم دافعا قويا في المضي قدما نحو افتتاح المزيد من الفروع لتحقق الاهداف التى رسمت بعناية من اجل انتشار هذه الاسواق لتقديم خدمة مميزة وراقية للمواطن الاردني.57632520170510042258246 - مجلة مال واعمال
تطور الاقتصاد
واكد الفريد على ان افتتاح هذه الفروع يشكل تطورا ملحوظا لسير عجلة الاقتصاد الوطني في الاتجاه الصحيح، مثمنا الجهود التى تبذلها الحكومة في تقديم التسهيلات لكل ما من شأنه خدمة الوطن والمواطنين .
تواصل مع العملاء
واكد الفريد ان الخبرة التراكمية التى يحملها العاملون باسواق الفريد منحتهم القدرة الكافية على التواصل مع الزبائن وتلبية احتياجاتهم بالشكل الذي يرضيهم تماما، وقال: كل ما يطلبه الزبون يجده لدينا تحت سقف واحد، مؤكدا على توفير السلع المتنوعه وذات الجودة العالية اضافة الى ان الاسعار متميزة وتنافسية الامر الذي يدخل على الزبون متعة التسوق .
الزبائن يعبرون عن رضاهم
ومن ناحية اخرى عبر اهالي رواد اسواق الفريد عن سعادتهم بما تقدمه سلسلة اسواق الفريد العريقة من منتجات تلبي احتياجاتهم وباسعار متزنة شاكرين ادارة اسواق الفريد على المصداقية العالية التي يتعاملون بها مع الزبائن من خلال العروض الحقيقية التي يقدمونها مع محافظتهم على جودة منتجاتهم مرتقين بالشعارات التي يحملونها وهي”المصداقية، وسلامة المواد المعروضة” الى اعلى الدرجات، مؤكدين من خلالها احترامهم لذاتهم ولزائنهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.