اسكدنيا للبرمجيات تستقبل عدداً كبيراً من الزوار في معرض Arab Health 2015

admin18 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
اسكدنيا للبرمجيات تستقبل عدداً كبيراً من الزوار في معرض Arab Health 2015
21

شاركت اسكدنيا للبرمجيات في المعرض الأكبر والأهم على المستوى الإقليمي والعالمي في مجال الرعاية الصحيةArab Health 2015 ضمن مساحة عرض لتمثيل الأردن مخصصة من قبل رابطة شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأردنية العاملة في مجال خدمات الرعاية الصحية Jordan Healthcare ICT Taskforce في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض الكائن في الإمارات العربية المتحدة، ما بين فترة 26 حتى 29 يناير 2015، بتنظيم جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات – انتاج وشركائها من الخبرة الصحية الأمريكية. وعرضت شركة اسكدنيا للبرمجيات لزوارها أولى تقنياتها في تطوير خدمات تكنولوجيا المعلومات في الرعاية الصحية وحلول البرمجيات الطبية (ESKADENIA  CareNet) الذي يستهدف إحتياجات الرعاية الصحية الإقليمية والعالمية، مما جذب إهتمام عدد كبير من الزوار، العملاء والشركاء. (ESKADENIA  CareNet) هو برنامج سجلات طبية إلكترونية متكامل (EMR) ونظام إدارة الممارسة الطبية موجه لتمكين مقدمي الرعاية الصحية من إدارة أعمالهم الطبية على الشبكة الإنترنتية والذي يعمل كبرنامج مزود خدمات للأطباء ، العيادات، المرضى، الصيدليات، المختبرات ومراكز الأشعة.
كما قام فريق شركة اسكدنيا للبرمجيات بعرض توضيحي للنظام المبتكر، والذي يتكون من وحدات متعددة تستهدف مقدمي الخدمات الطبية والإدارية مثل: إدارة المستشفيات، بوابة الأطباء، بوابة أطباء الأسنان، بوابة المرضى، إدارة العلاج الطبيعي، إدارة الصيدلة، إدارة المختبر، إدارة الأشعة، سجلات الممرضات، إدارة الإستقبال، تطبيقات الجوال، ودعم المنتجات من خلال التكامل مع نظام المؤسسة المالية، ونظام إدارة الموارد البشرية، والجرد،  بالإضافة إلى نظام اسكدنيا للتأمين الطبي.
وفي هذه الصدد قال نائل صلاح/ مدير عام شركة اسكدنيا للبرمجيات «نحن سعداء لردود الفعل الإيجابية جداً التي تلقيناها على نظام اسكدنيا CareNet، الذي هو نتاج برنامج شامل لأتمتة عمليات الرعاية الصحية في المستشفيات، والمستوصفات، العيادات، الصيدليات والمختبرات، مراكز الأشعة والتفاعل مع مقدمي الخدمات الصحية في شركات التأمين، المنظمين، والجمهور».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.