استمتع بكامل حواسك مع شاشة Philips OLED 804 TV

تحت المجهر
13 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
استمتع بكامل حواسك مع شاشة Philips OLED 804 TV

تجربة المشاهدة الواقعية لا يمكن خوضها إلا بدقة 4K مع شاشة  UHD OLED

Philips 1589355990 - مجلة مال واعمال

باتت شاشة Philips OLED 804 TV متوفرة الآن في دولة الإمارات العربية المتحدة بمقاسي 55 إنش و 65 إنش، والتي توفر جودة صورة رائعة بفضل محرك Philips P5 Perfect Picture، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المميزات والوظائف الذكية لإغناء أسلوب حياتك. تتمتع شاشة OLED بألوان رائعة ودرجة وضوح عالية ونابضة بالحياة. ويأتي نظام التشغيل Android TV مثبتاً مع مجموعة غنية ومختارة من التطبيقات والكثير من المميزات الذكية. تأتي شاشة OLED 804 TV بنظام تشغيل Android مثبت مسبقاً، بالإضافة إلى مساعد Google و Chromecast مدمج، مع مستوى آخر من المشاهدة بفضل إضاءة Ambilight التي تعود ملكيتها لشركة Philips، مع إضاءة ملونة ساحرة ورائعة.
جودة صورة واقعية وساحرة
توفر شاشة Philips OLED 804 بمقاسيها 55 و 65 إنش ألواناً طبيعية وغنية تنقل التفاصيل الرائعة في المشاهد الساطعة والداكنة كليهما من خلال دقة 4K UHD OLED. استمتع بتجربة تنبض بالواقعية بفضل دعم تقنية HDR التي تنقل مشاهدة التلفاز إلى مستوى جديد، حيث تدعم شاشة Philips OLED 804 تقنيتي Dolby Vision و HDR10+ مما يجعل مشاهدة الأفلام من أية زاوية شديدة الوضوح بشكل غير مسبوق. كما تضفي تقنية الإضاءة المحيطة Philips Ambilight أضواء LED حول التلفاز وخلفه لتوفير عرض ضوئي فريد ومتقن حول الجهاز مطابق للألوان الظاهرة في المشهد على الشاشة للانغماس في تجربة غامرة. يمكن تعتيم وحدات البيكسل أو إيقاف تشغيلها مما يجعل اللون الأسود أكثر عمقاً، والألوان الأخرى أكثر حيوية، الأمر الذي يخلق تبايناً مذهلاً وصورة سلسة للغاية. إنها الواقعية في قلب غرفة معيشتك.
صوت طبيعي يخطف الحواس
تجتمع تكنولوجيا Dolby Atmos مع Dolby Vision لتوفير تجربة استماع استثنائية لدرجة أنك ستشعر كما لو أنك في قلب الحدث شخصياً. حيث تولد الأفلام ولقطات الفيديو صوتاً عالِ الوضوح والتفاصيل مع عمق استثنائي، مما ينتج صوتاً حقيقياً لا تشوبه شائبة يضفي أجواءً ذات صوت وصورة سينمائية من مكبرات الصوت المدمجة ذات ترددات الصوت العالية والمنخفضة.
برامج ذكية بأحدث التكنولوجيات
حيث تستخدم شاشة OLED 804 نظام تشغيل Android TV الذي يوفر المجموعة الكاملة من خدمات متجر Google Play. بالإضافة إلى التوافق مع أجهزة Philips IoT، ليس فقط أضواء Philips Hue الذكية، بل أيضاً المقابس والأقفال الذكية وغيرها من أجهزة شركات الطرف الثالث.
مساعد افتراضي طوع يديك

تأتي شاشة Philips OLED 804 مع مساعد Google مدمج لا يسمح فقط بالتحكم بوظائف التلفاز العامة، بل أيضاً بكل شيء متصل بالتلفاز. مما يعني أنك تستطيع التحدث مع تلفازك وإصدار الأوامر لتشغيل الألعاب أو مشاهدة Netflix أو العثور على المحتويات والتطبيقات في متجر Google Play. أو يمكن استخدام مساعد Google لإدارة جميع أجهزة الانترنت (IoT) في المنزل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.