استعراض الابتكار في الشركات الصغيرة

16 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
استعراض الابتكار في الشركات الصغيرة
807

استضاف دبي ورلد سنترال إفطار عمل للشركات كجزء من برنامج مبادراته الرامية إلى تمكين وتطوير قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وخاصة بعد إعلان 2015 عام الابتكار في دبي.

واستقطب هذا الحدث، الذي تنظمه المنطقة الحرة بمجمع الأعمال في دبي ورلد سنترال وترعاه مؤسسة كرو هوروث للمحاسبة والاستشارات، أكثر من 80 شركة وتضمن ندوة لتسليط الضوء على الفرص والتحديات التي تواجه الشركات الصغيرة والمتوسطة.

خبرة وأفكار

وقام كمال حسن، المتحدث الضيف في الندوة وخبير التنمية ورجل الأعمال المخضرم، بمشاركة خبرته وأفكاره حول مواجهة التحديات المالية المصاحبة لتأسيس الأعمال. كما سلط الضوء أيضاً على أهمية إنشاء البنية التحتية المتطورة التي من شأنها إحداث التغيير والابتكار في تطوير المنتجات والتسويق المربح في قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وبالإشارة إلى زيادة وعي الحكومات والشركات بالقيمة الحقيقية للابتكار وضرورة المحافظة عليه، قال حسن: «لتحقيق الاستدامة في الابتكار، فإنه يتعين على المشاريع الصغيرة والمتوسطة استقطاب المواهب ورفع كفاءة الأداء والاستمرار في تحديث أنظمتها وخدماتها.»

دعم المشاريع

ونوه حسن إلى دور الجهات الحكومية، مثل دبي ورلد سنترال، في دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتزويدها بالبنية التحتية المناسبة، ومساهمتها في بناء مجتمع تنافسي من المشاريع الصغيرة والمتوسطة في جميع أنحاء الدولة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.