استئناف أنشطة «سوق الجمعة الشعبي» بدبي

أخبار الإمارات
3 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
استئناف أنشطة «سوق الجمعة الشعبي» بدبي
18

اطلع وفد من سلطة موانىء دبي العالمية برئاسة عواطف محمد مديرة إدارة الأفكار و7 من موظفي المؤسسة على تجربة بلدية الإمارة في إدارة نظام الاقتراحات ونتائجها خلال السنوات الماضية، مما أهلها للفوز بأكثر من 75 جائزة محلية وعالمية في مجال الاقتراحات، كما تم الحصول على الاعتماد الدولي (الذهبي) كأفضل نظام اقتراحات من منظمة الأفكار البريطانية ومجموعة دبي للجودة.
فيما، تستأنف بلدية دبي أنشطة «سوق الجمعة» في ساحة سوق الحمرية المركزي بمنطقة أبو هيل، ابتداء من، يوم غد الجمعة، من الساعة 3 عصراً ولغاية الساعة 12 مساء، حيث بدأت البلدية استقبال التجار من المواطنين والوافدين الذين تعودوا افتراش الأرض، وبيع بضائعهم ومأكولاتهم الشعبية المتنوعة.
صرح بذلك جمعة الفقاعي مدير إدارة الممتلكات ببلدية دبي، مشيراً إلى أن السوق أوقف أنشطته خلال الصيف، بسبب ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة، وهو من الأسواق التقليدية التي تقوم البلدية منذ أكثر من 7 سنوات بتنظيمه، وذلك لتشجيع المواطنين من ذوي الدخل المحدود لتسويق منتجاتهم، وكذلك عمل يوم ترفيهي لأفراد العائلة من منطلق حرص الدائرة على تفعيل دورها المجتمعي، وقال إن إعادة افتتاح السوق جاء لمنح التجار فرصة أكبر للاستفادة من السوق، إضافة لترويج سوق الحمرية المركزي لاعتباره مساهمة فاعلة، رغم التكلفة العالية، ولقياس رضا المتعاملين مع السوق، مشيراً إلى أن عدداً كبيراً من الأفراد والمؤسسات والشركات يشاركون في السوق هذا العام.

من جهة أخرى، وفي إطار جهود بلدية دبي، بتوفير أعلى درجات الاهتمام والرعاية لذوي الإعاقة، نظمت إدارة المباني، ورشة بعنوان «تأهيل بيئة العمل لذوي الإعاقة»، يوم الثلاثاء الماضي للجهات الاتحادية في مدينة الطفل بحديقة الخور.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.