ارتفاع حدة المنافسة قبل إنطلاقة بطولة دبي للغولف

أخبار الإمارات
16 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
ارتفاع حدة المنافسة قبل إنطلاقة بطولة دبي للغولف
images_1_517919_thumbnail

اكتمل عقد اللاعبين الـ60 المتأهلين إلى، بطولة جولة موانئ دبي العالمية للغولف، التي تنطلق غداً، على ملاعب عقارات جميرا للغولف، وتعد البطولة الختامية لموسم الجولة الأوروبية للغولف المعروفة باسم «السباق إلى دبي».
تصل جوائزها المالية إلى 13 مليون دولار، منها 8 ملايين للبطولة نفسها و5 ملايين لأصحاب المراكز الأولى في الموسم.
اكتمل عقد المتأهلين قبل المشهد الختامي المرتقب في دبي، مع إسدال الستار على بطولة نيدبانك التي أقيمت برعاية جاري بلاير في جنوب أفريقيا، وتوج براندون جريس في بلاده باللقب، ليتقدم إلى المركز التاسع على لائحة ترتيب «السباق إلى دبي».

وبدأ جريس اليوم الأخير في ملعب جاري بلاير في صن سيتي، متأخراً بثلاث ضربات عن الإسكتلندي سكوت جيمسون، ولكن مع تبقي أربع حفرات، أصبح جريس مشاركاً للصدارة مع جيمسون والفرنسي فيكتور دوبويسون، وتمكن براندون جريس بالانفراد بالصدارة في الحفرة 16 بعد إحرازه بيردي ليصبح متقدماً بفارق ضربة واحدة وتمسك بالصدارة للنهاية ليحصد الفوز في واحدة من بطولات (سلسلة روليكس)، وسنحت الفرصة للإنجليزي تومي فليتوود متصدر ترتيب «السباق إلى دبي» لحسم لقب الموسم، بعدما تغيب مواطنه ومطارده المباشر بالمركز الثاني جاستن روز عن البطولة الجنوب أفريقية، لكن فليتوود أهدر الفرصة مكتفياً بالمركز العاشر ليوسع الفارق إلى 250 ألف نقطة عن روز، ويتأجل المشهد الحاسم للقب، في الأيام المقبلة، التي ستكون مرتقبة في بطولة جولة موانئ دبي العالمية.

وفي مؤتمرٍ صحفي سيظهر الثنائي الإنجليزي تومي فليتوود متصدر ترتيب «السباق إلى دبي»، وجاستن روز صاحب المركز الثاني..يتحدث كل منهما عن الطموحات والضغط الكبير عليهما لحسم لقب الموسم الحالي وكسب الجائزة المالية الأكبر، وسط مطاردة من الإسباني سيرجيو جارسيا الذي يحل بالمركز الثالث وما زالت آماله قائمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.