ارتفاع تدريجي متوقع للسيارات الكهربائية في الدولة

السيارات
10 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
ارتفاع تدريجي متوقع للسيارات الكهربائية في الدولة

268

توقعت «المسعود للسيارات» أن تشهد السنوات المقبلة توسعاً في استخدامات السيارات الكهربائية بالدولة مع التوسع في المرافق اللازمة لشحنها بشكل تدريجي، فيما توقعت ارتفاع إجمالي مبيعات السيارات الاعتيادية بدولة الإمارات إلى نحو 430 ألف سيارة خلال عام 2015 بنمو بحدود 6.2 % مقارنة بمبيعات عام 2014 التي قدرت بنحو 405 آلاف سيارة.

وقال همايون عالم مدير عام «المسعود للسيارات» ان السيارات الفاخرة حققت نسب نمو مرتفعة تجاوزت 15 % خلال الشهور التسعة الأولى من العام الحالي مقارنة بالفترة نفسها من عام 2014 وهي نسبة تفوق نسبة النمو الإجمالية لمبيعات السيارات الإجمالية بالدولة خلال الشهور التسعة الأولى من عام 2015 والتي قدرت بحوالي 5 %.

تسويق

جاء ذلك في تصريحات صحفية عقب افتتاح «المسعود للسيارات» الموزع الحصري لسيارات «انفينيتي» في أبوظبي والعين مركزي تسويق جديدين لـ«إنفينيتي» بحضور عبدالله المسعود رئيس مجلس إدارة «المسعود للسيارات» وطارق المسعود العضو المنتدب للشركة وهمايون عالم ويورجن شميتز المدير العام لشركة «انفينيتي الشرق الأوسط» وفرانسوا جوبيل دي بويل نائب رئيس شركة «انفينيتي أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا» وعدد من رجال الأعمال والمهتمين بقطاع السيارات والعملاء.

وأكد همايون عالم خلال الاحتفال الذي أقيم بصالة عرض «انفينيتي» الجديدة في برج لاندمارك أهمية افتتاح المركزين الجديدين وبدء مرحلة جديدة من تطور شركة «المسعود للسيارات» كموزع حصري لسيارات «إنفينتي» في أبوظبي مما يتيح تقديم منتجات «إنفينتي» وخدماتها بسهولة لشريحة أكبر من العملاء . وأوضح أن «المسعود للسيارات» تخطط لفتح 3 مراكز تسويق جديدة لـ«إنفينيتي» في أبوظبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.