ارتفاع بورصة دبى 0.34% بمستهل تعاملات الأحد

24 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
ارتفاع بورصة دبى 0.34% بمستهل تعاملات الأحد

548 - مجلة مال واعمال

أعلن نادي بيراميدز المصري في بيان رسمي عن استعادة تركي آل الشيخ الاستحواذ على حصته في النادي، وذلك بعد يوم واحد من إعلان نقل ملكية النادي إلى المستثمر الإماراتي سالم الشامي.

وقال النادي في بيان رسمي عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صباح اليوم الأحد “إنه نظرًا للمطالبات الكبيرة من سعادة سالم الشامسي واللاعبين والجهاز الفني للفريق الأول وبقية مسؤولي النادي والعديد من الرياضيين والإعلاميين والشخصيات الاعتبارية الرياضية التي توجهت لمعالي المستشار تركي آل الشيخ عقب إعلانه نقل ملكية النادي بالعدول عن قراره والحاحها المستمر طوال الساعات الماضية”.

وتابع البيان أن “لما لهذه الشخصيات من مكانة وتقدير واعتزاز لدى معالي المستشار وما أبدته من إصرار واهتمام وحرص لثنيه عن قراره الذي كان قد اتخذه عن قناعة والتزام إلا أنه تقديرا لكل هذه المطالبات ونزولا عند رغبة المحبين فقد قرر معالي المستشار تركي آل الشيخ إعادة الاستحواذ على حصته في نادي بيراميدز والاستمرار في دعمه كأحد الأندية التي ستضيف للرياضة المصرية مهما كانت المصاعب والتحديات”.

وقال آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية، ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، ومالك نادى بيراميدز، إن قرار عودته الى مصر جاء بسبب تعرضه لضغوط واتصالات مكثفة خلال الساعات الماضية، من لاعبي نادى بيراميدز والمالك الجديد للنادي، ورئيس الزمالك، “من أجل العودة مجددا واستكمال تجربتي الاستثمارية”.

وأكد في تصريحات تلفزيونية في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، انه يتوقع خوض النادي الاهلي، مواجهة بيراميدز الخميس المقبل في دور ال 16 لبطولة كاس مصر ، مشيرا بان الاهلي لن يهرب من خوض اللقاء .

واضاف بأن فريق بيراميدز، جاهز لمواجهة الاهلي في بطولة كأس مصر، وأوضح بانه خلال الساعات الماضية، وجد مشاعر نبيلة من جماهير ومواطنين مصريين، وكانت احد الاسباب في عودته الى نادى بيراميدز مرة أخرى .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.