ارتفاع أسعار النفط مع استمرار هبوط الخام الأمريكي

طاقة و نفط
24 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
ارتفاع أسعار النفط مع استمرار هبوط الخام الأمريكي
medium_2017-08-24-68f4397cab

ارتفاع أسعار النفط مع استمرار هبوط الخام الأمريكي الميثاق نقلا عن عاجل ننشر لكم ارتفاع أسعار النفط مع استمرار هبوط الخام الأمريكي، ارتفاع أسعار النفط مع استمرار هبوط الخام الأمريكي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ارتفاع أسعار النفط مع استمرار هبوط الخام الأمريكي.

الميثاق ارتفعت أسعار النفط بنسبة 1.2٪، مستقرًا عند 48.41 دولار للبرميل، وذلك بعد انخفاض أسبوعي آخر في مخزونات الخام الأمريكية.

وقالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية اليوم الأربعاء (23 أغسطس 2017)، إن مخزونات الخام في الولايات المتحدة هبطت الأسبوع الماضي للأسبوع الثامن على التوالي، لتسجل أدنى مستوى لها منذ يناير 2016، في حين تراجعت مخزونات البنزين أكثر من المتوقع. وفقًا لرويترز.

وانخفضت مخزونات الخام بمقدار 3.3 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 18 أغسطس، بما يتماشى إلى حدّ كبير مع توقعات المحللين بهبوط قدره 3.5 مليون برميل.

ونزل إجمال مخزونات الخام الأمريكية إلى 463.2 مليون برميل، لينخفض 14 بالمئة عن مستوى الذروة المسجل في نهاية مارس آذار والبالغ 535.5 مليون برميل.

وأظهرت بيانات إدارة معلومات الطاقة، أن استهلاك الخام في مصافي التكرير انخفض 104 آلاف برميل يوميًّا، وتراجع معدل تشغيل المصافي بواقع 0.7 نقطة مئوية إلى 95.4 بالمئة من إجمال طاقة التكرير، مع اقتراب موسم ذروة الاستهلاك الصيفية من نهايته.

وارتفع إنتاج الخام الأمريكي، الذي يسجّل نموًّا مطردًا، بمقدار 26 ألف برميل يوميًّا إلى 9.53 مليون برميل يوميًّا. وزادت الصادرات الأمريكية، التي تشهد تقلبات على أساس أسبوعي، إلى 936 ألف برميل يوميًّا من 877 ألف برميل يوميًّا في الأسبوع السابق.

وهبطت مخزونات البنزين 1.2 مليون برميل، بينما توقع المحللون في استطلاع لرويترز انخفاضها 643 ألف برميل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.