ارتفاع أسعار النفط بعد هبوط المخزون الأمريكي

21 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
ارتفاع أسعار النفط بعد هبوط المخزون الأمريكي

1245454

 عاودت أسعار النفط الارتفاع بحوالي اثنين في المئة اليوم الأربعاء، بعد تقاريرعن انخفاض مخزونات الخام في الولايات المتحدة، وإضراب عمال الخدمات النفطية في النرويج الذي أدى إلى تضرر حجم الإنتاج.
وقال متعاملون: إن بيانات الواردات القوية من اليابان دعمت الأسعار أيضاً، وارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 1.93 في المئة أو ما يعادل 85 سنتاً إلى 44.90 دولار.
ووفقاً لموقع 24 الإماراتي كسبت العقود الآجلة لخام القياس العالمي مزيج برنت، 1.42 في المئة، بعد تداولها بـ 46.53 دولار للبرميل بارتفاع بـ 65 سنتاً، مقارنةً مع آخر تسوية بعد إضراب عمال الخدمات النفطية في النرويج، الذي تسبب في تضرر الإنتاج، في أكبرمنتج للخام في أوروبا الغربية.
وقال متعاملون: إن بيانات أصدرها معهد البترول الأمريكي أظهرت انخفاض حجم مخزونات الخام في الولايات المتحدة إلى 507.2 مليون برميل، ما مثل المحرك الرئيسي لأسعار خام غرب تكساس الوسيط، ومن المنتظرأن تنشر إدارة معلومات الطاقة الأمريكية بيانات التخزين الرسمية في وقت لاحق الأربعاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.