اربح تسوق مجاني لمدة عام من Shopinc.com والفرصة لربح رحلة مدفوعة التكاليف

تحت المجهر
13 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
اربح تسوق مجاني لمدة عام من Shopinc.com والفرصة لربح رحلة مدفوعة التكاليف

ShopInc website screen shot - مجلة مال واعمال

أطلق موقع Shopinc.com والذي يعد جزءًا من مجموعة “إميتيك” EMITECH التي تصنف ضمن أفضل 20 مجموعة تركز على تجربة العملاء ، مبادرة التسوق في متاجر التجزئة عبر موقعها لمدة عام للعملاء المحظوظين في الإمارات العربية المتحدة و الذي يستمر لغاية شهر أبريل.
في هذا السياق قال راهول دوراجكار، المدير التنفيذي لدى Shopinc.com: ” إن مبادرة التسوق المجانية لعام واحد عبر موقعنا صُممت لتوجيه الشكر و التقدير لعملائها الأوفياء ، كما يعد عرضًا ذو قيمة يهدف إلى تزويد المستهلكين في الإمارات العربية المتحدة بالمساعدة في نفقاتهم الشهرية، كما نسعى جاهدين لأن نكون بوابة التسوق المفضلة عبر الإنترنت ونوفر لعملائنا وشركائنا نقطة مركزية من الدعم والقيمة والتجربة المجزية.
جميع المتسوقين الذين ينفقون على الأقل 200 درهم على موقع Shopinc.com عبر جميع الفئات خلال أيام الأسبوع في شهر أبريل سوف يتأهلون لدخول السحب كل يوم سبت خلال الشهر ، و سيتم اختيار الفائز و مكافأته بالتسوق مجاناً لمدة عام بقيمة 100 درهم شهريًا لمدة 12 شهرًا ، قسيمة لكل شهر من مايو 2019 إلى أبريل 2020
وسيتم الإعلان عن إسماء الرابحين عبر وسائل التواصل الاجتماعي في Shopinc.com و الاتصال شخصياً بهم، كما يمكن للمتسوقين من استخدام القسائم لخدمة التوصيل المجاني و الخصومات على الاجهزة الإلكترونية على مدار العام .
يعد Shopinc.com أحد متاجر التجزئة القيمة التي تضم 15000 منتج ، منها محلات البقالة والمنتجات العضوية ولعب الأطفال والألعاب والأزياء العصرية و مستحضرات التجميل و الكثير من البضائع الأصلية .
كجزء من التزامها بالجودة ، أطلقت Shopinc.com أيضًا عروض ترويجية خاصة بالدوري الهندي الممتاز 2019 في أبريل، حيث يتم منح خصم 19% على محلات السوبر ماركت والأزياء للعملاء الذين يطبقون كود IPL19 على مشترياتهم لقسم الإلكترونيات بقيمة تزيد عن 1000 درهم لديه فرصة للفوز برحلة مجانية إلى المباراة النهائية IPL2019، مع رحلة مدفوعة التكاليف تتضمن تذاكر السفر، تذاكر المباراة والإقامة .
يُعد عرض “تسوق مجاني لمدة عام واحد” من Shopinc.com عرضًا ذو قيمة يهدف إلى تزويد المستهلكين في الإمارات العربية المتحدة بالمساعدة في نفقاتهم الشهرية و لعيش حياة أكمل وأكثر سعادة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.