اختيار شركة إكساغريد ضمن قائمة المرشحين النهائيين لجائزة أفضل منتج للنسخ الاحتياطي واسترجاع البيانات بعد الكوارث لعام 2017 من مجلة ستوراج ماجازين

تحت المجهر
25 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
اختيار شركة إكساغريد ضمن قائمة المرشحين النهائيين لجائزة أفضل منتج للنسخ الاحتياطي واسترجاع البيانات بعد الكوارث لعام 2017 من مجلة ستوراج ماجازين

تأهل سلسلة “إي إكس” من “إكساغريد” بفضل الابتكار، والأداء، وسهولة التكامل والقدرة على الإدارة، والقيمة

ExaGrid Logo Stack_1516365600

أعلنت اليوم شركة “إكساغريد”، المزود الرائد في مجال التخزين الثانوي للنسخ الاحتياطي عالي التقارب، أن مجموعة “إي إكس” من أجهزة التخزين الثانوي خاصتها التي تتمتع بميزة إلغاء البيانات المكررة قد تمّ اختيارها مجدداً كمرشحة نهائية للفوز بجائزة “أفضل منتج لعام 2017” عن فئة “منتج النسخ الاحتياطي واسترجاع البيانات بعد الكوارث” التي تقدمها مجلة “ستوراج ماجازين/سيرتش ستوراج دوت كوم” التابعة لشركة “تيك تارجيت”.

تسلّط هذه الجوائز السنوية، التي تقام الآن في نسختها الـ16، الضوء على أحدث الابتكارات وأكبرها في مجال التكنولوجيا لهذا العام. وقال بيل أندروز، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة “إكساغريد” في هذا السياق: تكتسب هذه الجوائز البارزة أهمية خاصة نظراً لكون لجة التحكيم تضم خبراء حقيقيين في قطاع متزايد التعقيد من تكنولوجيا مراكز البيانات. وإنه لشرف نفخر به أن يتم اختيارنا على الرغم من معاييرهم الصارمة”.

وتستخدم “إكساغريد” وحدها بنيةً واسعة النطاق مع منطقة تحميل فريدة من نوعها، والتي تتناول جميع تحديات قابلية التوسّع والأداء المتعلقة بأجهزة تخزين النسخ الاحتياطية فضلاً عن التعقيدات المرتبطة بالنسخ واسترجاع البيانات بعد الكوارث. ولا تقدم “إكساغريد” أسرع عمليات نسخ احتياطي واسترجاع وبدء تشغيل الآلة الإفتراضية فحسب، ولكنها أيضاً الحل الوحيد الذي يقيس، ويوفر نافذة ثابتة للنسخ الاحتياطي مع نمو البيانات بالفعل، ويلغي التحديثات الجذرية بالإضافة إلى تحول المنتج إلى منتج قديم الطراز.

وتعدّ “إكساغريد” المزود الوحيد في مجال التخزين الثانوي للنسخ الاحتياطي عالي التقارب الذي يتغلب على تحديات الحساب المتمثلة بمساحة النسخ الاحتياطية في وجه ما تعانيه معظم الشركات من حيث النمو الهائل للبيانات. كما تعد “إكساغريد” أسرع بثلاث مرات من حيث الاستيعاب – وأسرع بحوالي 20 مرة من حيث عمليات الاسترجاع وتشغيل الآلات الافتراضية – من أقرب منافس لها. وبالإضافة إلى ذلك، ونتيجةً لتقديم كل جهاز من أجهزة “إكساغريد” تتم إضافته إلى نظام قائم الحساب مع القدرة، تبقى نافذة النسخ الاحتياطي ثابتةً من حيث الطول حتى مع نمو حجم البيانات.

هذا ونشرت “إكساغريد” مقالات حول قصص نجاح العملاء ومقالات حول الشركات يفوق عددها 350 مقالاً، أي أكثر من جميع البائعين الآخرين الموجودين في المجال. وتشرح هذه المقالات مدى رضا العملاء عن النهج الهندسي الفريد الخاص بشركة “إكساغريد”، ومنتجاتها المتمايزة، ودعم العملاء الذي لا مثيل له. ويصرح العملاء باستمرار أن منتجات الشركة ليست الأفضل في فئتها فحسب، ولكنها “رائعة”.
لمحة عن “إكساغريد”
تقدم “إكساغريد” التخزين الثانوي عالي التقارب للنسخ الاحتياطي مع إلغاء البيانات المكررة، ومنطقة تجمّع فريدة من نوعها، وبنية هندسية واسعة النطاق. وتكفل منطقة تجمّع “إكساغريد” أسرع عملية نسخ احتياطي، واسترجاع للبيانات، وعمليات استرجاع فورية للآلة الافتراضية. وتتضمن بنيتها واسعة النطاق أجهزةً كاملةً في نظام واسع النطاق وتضمن نافذة ثابتة للنسخ الاحتياطي في ظل استمرار نمو البيانات، لتلغي التحديثات الجذرية باهظة الثمن. يمكنكم الاطلاع عمّا يقوله عملاؤنا عن تجاربهم مع “إكساغريد” وسبب قضائهم الآن وقتاً أقل بكثير في القيام بعمليات النسخ الاحتياطي من خلال زيارة موقعنا الإلكتروني التالي: www.exagrid.com، أو التواصل معنا عبر موقع “لينكد إن”. تعرفوا على ما لدى العملاء ليقولوه بشأن تجربتخ الخاصة مع “إكساغريد” ولماذا باتوا الآ يكرسون وقتاً أقل لإجراء عمليات النسخ الاحتياطي.

“إكساغريد” هي علامة تجارية مسجلة تابعة لشركة “إكساغريد سيستمز”. جميع العلامات التجارية الأخرى هي مملوكة من قبل أصحابها على التوالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.