اختتام فعاليات معرض ستيل فاب 2016 بإكسبو الشارقة.

أخبار الإمارات
25 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
اختتام فعاليات معرض ستيل فاب 2016 بإكسبو الشارقة.
4

إختتمت فعاليات الدورة الثانية عشرة لمعرض معرض الفولاذ والصلب “ستيل فاب 2016” في مركز إكسبو الشارقة والتي أقيمت بدعم من غرفة التجارة والصناعة في الشارقة بمشاركة 370 عارضا يمثلون الف علامة تجارية عالمية من 43 بلدا .

وقدم المشاركون عروضا متنوعة وشاملة للآلات والتجهيزات في مجال تشكيل المعادن وإعداد الأسطح والتشطيب والطحن والقطع وغيرها من التخصصات الهندسية ذات الصلة.

وحققت فعاليات “ستيل فاب 2016” التي امتدت على مساحة 6 قاعات نجاحا كبيرا من حيث عدد الزوار وحجم الصفقات التي شهدها المعرض كما تم تسجيل صفقات متنوعة بعضها تم انجازه بالفعل والاخر باتفاقات مبدئية.

وقال سعادة سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة ان الدورة الحالية لمعرض معرض الفولاذ والصلب “ستيل فاب 2016″ شهدت عروضا جديدة وأجنحة خاصة مما عزز من توافد المتخصصين ورجال الاعمال على المعرض وهذا امر جيد حيث وفر المعرض مساحات واسعة للتجار للاختيار.

واوضح ان معرض العام الحالي تميز بمشاركة تجار اقليميين ومصنعين عالميين من ألمانيا والهند والصين وتايوان وإيطاليا وتركيا إضافة الى إطلاق ” معرض الشرق الأوسط فاستنرز وورلد” وجناح خاص لوسائل التثبيت لأول مرة كما تم تقديم أكبر عرض للحام في الشرق الأوسط خلال فترة المعرض بمشاركة 250 ماركة عالمية متخصصة الى جانب التركيز على آلات اللحام وقطع المعادن والانابيب وماكينات مناولة المواد المعدنية وغيرها.

وام

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.