اجتماع في «الطاقة» غدا لاستكمال مناقشات تعرفة الكهرباء

admin
المؤتمرات الاردنية
admin2 أبريل 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
اجتماع في «الطاقة» غدا لاستكمال مناقشات تعرفة الكهرباء

شركة الكهرباء1  - مجلة مال واعمالدعا امين عام وزارة الطاقة والثروة المعدنية المهندس فاروق الحياري ممثلي هيئة تنظيم قطاع الكهرباء وشركات الكهرباء وغرف التجارة والصناعة ونقيب تجار المواد الغذائية ورئيس جمعية حماية المستهلك الى اجتماع يوم غد الثلاثاء لاستكمال الدراسات الخاصة بمراجعة التعرفة الكهربائية للتوصل الى تعرفة عادلة.

ومن المتوقع ان يتم التوصل قريبا الى صيغة توافقية بشأن تعرفة الكهرباء الجديدة التي سيتم العمل بها اعتبارا من الاول من ايار المقبل.

يشار الى ان الحكومة قررت في وقت سابق وقف العمل بالتعرفة التي طبقت منذ الاول من شباط الماضي والتي لقيت معارضة شعبية نتيجة انعكاس اثارها السلبية على المواطنين من خلال الاعلان والتلويح عن زيادة اسعار السلع، حيث تم ارجاء تغيير التعرفة الى الاول من ايار المقبل.

وكان مجلس الوزراء قد قرر ترصيد المبالغ الاضافية التي استحقت على المشتركين بموجب تطبيق التعرفة الكهربائية السابقة ليتم خصمها من فواتير الاشهر القادمة على ان تتم دراسة اليات جديدة للتعرفة الكهربائية لعرضها على مجلس الوزراء بعد اجراء تمرينات عملية للتاكد من انها مطابقة للاهداف التي سيتم اعتمادها في التعرفة الجديدة على ان يتم تطبيق التعرفة الجديدة اعتبارا من مطلع ايار المقبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.