“اتكنز” تفتتح مكتباً جديداً في الرياض لدعم نمو الأعمال في المملكة العربية السعودية

2019-03-09T13:10:06+02:00
تحت المجهر
9 مارس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
“اتكنز” تفتتح مكتباً جديداً في الرياض لدعم نمو الأعمال في المملكة العربية السعودية

افتتحت شركة “اتكنز” مكتبها الجديد في الرياض بهدف تعزيز توسعها في المملكة العربية السعودية، من خلال زيادة الموارد للعملاء الحاليين وتطوير فرص جديدة للنمو. تعتبر “اتكنز” واحدة من أكثر شركات الاستشارات المرموقة عالمياً في مجال التصميم والهندسة وإدارة المشاريع.

وحضر الافتتاح كل من ستيف جراهام، مدير قسم التجارة الدولية في السفارة البريطانية لدى المملكة العربية السعودية؛ وهاشم العوضي، نائب الرئيس المشارك لمجلس الأعمال السعودي البريطاني والرئيس التنفيذي لشركة الإستثمارات التقنية؛ ومجموعة من العملاء؛ بالإضافة إلى الفريق التنفيذي الإقليمي لشركة “اتكنز” ومن ضمنهم جرانت بورتر، الرئيس التنفيذي لشركة “اتكنز” في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا؛ وأدريان ليندون، المدير العام لشؤون التصميم والهندسة لدى شركة “اتكنز”؛ وكامبل غراي، المدير العام لشركة “فيثفول اند جولد” في الشرق الأوسط؛ ويوهان هيسلسو، المدير العام لشركة “اتكنز اكويتي” في الشرق الأوسط؛ وسبينسر وايلي، المدير الإقليمي لشركة “فيثفول اند جولد” في المملكة العربية السعودية؛ ونسيب السيباسي، مدير قي شركة “اتكنز اكويتي”.

وقال جرانت بورتر، الرئيس التنفيذي لشركة “اتكنز” في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في هذا السياق: “قمنا على مدى نصف قرن بمساعدة عملائنا في المملكة العربية السعودية على تنفيذ مجموعة كبيرة من المشاريع الرائدة في المنطقة، ونفتخر بكوننا جزءاً من عملية التحول الاقتصادي في المملكة”. وأضاف: “يشكل افتتاح مكتبنا الجديد في الرياض دليلاً على التزامنا الراسخ بدعم ’رؤية المملكة 2030‘ من خلال توفير خبرتنا العالمية ومعرفتنا المحلية والاستثمار في المواهب السعودية من أجل قيادة المستقبل”.

وقامت “اتكنز”، من خلال العمل معاً كفريق من الخبراء الدوليين والإقليميين والمحليين، بالمساعدة على ترجمة أفكار متطورة في المملكة إلى واقع؛ من مشاريع البنية التحتية الكبيرة مثل مترو الرياض إلى وجهات ثقافية مثل تطوير بوابة الدرعية التي تقع إلى جانب منطقة الطريف (إحدى المواقع المدرجة على قائمة التراث العالمي التابعة لمنظمة “يونسكو”) والتي تعتبر أيضاً مهد المملكة العربية السعودية، وصولاً إلى تقديم الاستشارات المتكاملة في مجال إدارة برامج المشاريع لوجهات نمط الحياة مثل مراكز التسوق “أفنيوز” و”مول السعودية” في الرياض.

كما ساهم مواطنون سعوديون في مشاريع رئيسية مختلفة في مكاتب الشركة بمنطقة الشرق الأوسط والمملكة المتحدة، بما في ذلك أكثر من 100 مواطن سعودي يعملون في مشاريع رئيسية للحرس الوطني السعودي على امتداد عامين.

وسيوفر مكتب “اتكنز” في الرياض، الذي يقع في برج حمد على طريق الملك فهد، للعملاء خدمات التصميم والهندسة وإدارة المشاريع القائمة في أسواق العقارات والبنية التحتية والمياه والدفاع. كما تضم أعمال “اتكنز” القدرات والخدمات الخاصة بـ”فيثفول اند جولد” و”اتكنز اكويتي”. وتوفر “فيثفول اند جولد” الاستشارات المتكاملة في مجال إدارة برامج المشاريع، بشكل مستقل أو إلى جانب “اتكنز”. وتعتبر “اكويتي” قسم أعمال الاستشارات المتكاملة التابعة لشركة “اتكنز” والذي يجمع الاستشارات الإدارية، والتمويل، والقدرات التقنية لمساعدة العملاء على إيجاد حلول لضبط نفقات المشاريع المعقدة في البيئة المبنية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.