اتفاقية لانشاء المركز الالماني الأردني للتأمين

admin
تأمين
admin9 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
اتفاقية لانشاء المركز الالماني الأردني للتأمين

وقعت الجامعة الألمانية الأردنية والاتحاد الأردني لشركات التأمين اتفاقية شراكة وتعاون تهدف الى إنشاء المركز الألماني الأردني للتأمين.
ونصت الاتفاقية التي وقعها عن الجامعة رئيسها الدكتور نظير أبوعبيد وعن الاتحاد رئيسه المهندس عثمان بدير ان يكون المركز تابعا للجامعة ومرتبطا بالإتحاد لرفد السوق المحلي والعربي بالكفاءات المتميزة في مجال صناعة التأمين .
وبموجب الاتفاقية سيقدم المركز كافة الخدمات التدريبية والأستشارية والدراسات المتعلقة بالتأمين ويعقد الندوات وورش العمل والمؤتمرات وإجراء الدراسات والأبحاث المتخصصة.
وتضمنت ان يستحدث المركز برامج أكاديمية ودبلومات للعمل على زيادة الوعي التأميني لكافة فئات المجتمع.
وأشاد الدكتور أبو عبيد خلال التوقيع بدور المهندس بدير في دعم مسيرة الجامعة،لافتا الى ان تعاون الجانبين أثمر في إنشاء مركز متخصص في أعمال التأمين وبأعلى المعايير والمواصفات .
وأعرب عن أمله  في أن يكون المركز نواة لتأسيس معهد في المستقبل يمنح الدرجات العلمية في صناعة التأمين .
من جهته، بين المهندس بدير أن المركز يعتبر قصة نجاح رائدة للتعاون الحقيقي بين القطاعين العام والخاص ونقطه تحول في علاقة القطاع الخاص مع الجامعات.
وأضاف انه سيكون مؤسسة أكاديمية فريدة من نوعها على مستوى المنطقة للإرتقاء بقطاع التأمين وتطويره وتعزيز الاستثمار فيه.
وحضر التوقيع نواب الرئيس الدكتورة منار فياض والدكتور آنتون مانغستل وعمداء الكليات ومدراء الدوائر في الجامعة وممثلين عن الأتحاد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.