اتفاقية تعاون بين الهيئة العربية للتصنيع وشركة فرنسية لدعم تصنيع الإلكترونيات

admin
أخبار المال و الاعمالعربي
admin5 نوفمبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
اتفاقية تعاون بين الهيئة العربية للتصنيع وشركة فرنسية لدعم تصنيع الإلكترونيات


mac-mini-2012
قامت شركة مورفو مصر التابعة لمجموعة سفران الفرنسية،، بتوقيع اتفاقية تعاون مشترك مع الهيئة العربية للتصنيع، وذلك على هامش معرض القاهرة الدولي للاتصالات «Cairo ICT 2014» الذي يقام حالياً بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر.

 وتهدف الاتفاقية لإنشاء خط إنتاج مشترك بين الهيئة والشركة لتصنيع مكونات الإصدارات المؤمنة، على أن يتم استخدام المنتجات في المشاريع القومية المصرية والعالمية، بجانب تبادل الخبرات المشتركة بين الجانبين في مجال تصنيع الإلكترونيات.

 قام بتوقيع الاتفاقية المهندس عبدالمحسن عبدالصادق رئيس مجلس إدارة مصنع الإلكترونيات بالهيئة العربية للتصنيع، والمهندس وليد فؤاد المدير الإقليمي لشركة مورفو مصر.

 وصرح المهندس عبدالمحسن عبدالصادق رئيس مجلس إدارة مصنع الإلكترونيات بالهيئة العربية للتصنيع قائلاً :«الهيئة العربية للتصنيع ممثلة في مصنع الإلكترونيات بما لها من خبرات سابقة في إدخال أحدث التكنولوجيات وتماشيا مع خطة الدولة في النهوض بقطاع تكنولوجيا المعلومات فقد سعت إلى توصيل أحدث تكنولوجيا تصنيع الكروت الذكية اللاتلامسية على رأس خطتها الطموحة في الوصول للسوق العالمي والتصدير وتوطين التصنيع المحلي».

 وصرح المهندس وليد فؤاد قائلاً :«توقيع الإتفاقية للتأكيد على استراتيجية الشركة داخل السوق المصري والتي ترتكز على دعم صناعة التصنيع المحلي».

 وأضاف فؤاد «سنعمل خلال الفترة المقبلة على إتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من الكوادر البشرية للتدريب على تصنيع الإلكترونيات اعتمادا على الخبرات الطويلة التي تمتلكها الشركة عالمياً في هذا المجال».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.