اتفاقية بين “ابو غزالة” والمعهد الروسي بمجال الملكية الفكرية

أخبار الشركات
25 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
اتفاقية بين “ابو غزالة” والمعهد الروسي بمجال الملكية الفكرية

1551037936535 - مجلة مال واعمال
وقعت شركة أبو غزالة للملكية الفكرية “أجيب” اتفاقية مع معهد البحث العلمي الجمهوري للملكية الفكرية في روسيا، للتعاون في مجال الملكية الفكرية.
ووقع الاتفاقية الرئيس التنفيذي والمدير الشريك للشركة لؤي أبو غزالة، ومدير المعهد فلاديمير لوباتين، بحضور ممثلين عن السفارة الروسية في عمان، وعدد من المدراء في الشركة.
واعرب رئيس المجموعة الدكتور طلال أبو غزالة عن استعداد “أجيب” لتقديم الدعم والمساعدة للمعهد الروسي، في ظل أهمية ودور الملكية الفكرية في تعزيز الابتكار.
وتهدف الاتفاقية إلى بناء إطار للتعاون المشترك لتبادل الخبرات وأفضل الممارسات في مجال الملكية الفكرية، وصياغة طرق وآليات لحماية حقوق الملكية الفكرية.
وقال لؤي أبو غزالة ان هذه الاتفاقية ستعمل على تنمية بيئة الملكية الفكرية، حيث يزدهر الابتكار والإبداع، وتمثل التزام الطرفين الراسخ بتعزيز وحماية الملكية الفكرية.
وثمن لوباتين التعاون مع “أجيب”، مؤكداً أن الاتفاقية ستفتح آفاقاً جديدة للتعاون في مجال تطوير وحماية الملكية الفكرية، ما سينعكس على النمو الاقتصادي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.