«اتصالات مصر» تحصل على شهادة الأيزو العالمية

15 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«اتصالات مصر» تحصل على شهادة الأيزو العالمية

895dc38d8c5c91aec54d0536818b1ba7

نجحت شركة «اتصالات مصر» في الحصول على شهادة آيزو (ISO27001:2013) العالمية المتخصصة في أمن المعلومات للخدمات الإلكترونية المقدمة لعملائها، والتي تم تطبيقها على قطاعات الشركة المختلفة مثل الموارد البشرية وأمن المعدات ونظم المعلومات ومراكز البيانات.

وكانت شركة اتصالات مصر أول شركات الاتصالات في السوق المصرية التي تحصل على شهادة الآيزو 27001 بنسختها الصادرة عام 2013، حيث ترتكز معايير الشهادة على إعطاء أهمية شديدة لبيانات العملاء وحمايتها وخاصة معلومات الحسابات المالية، وبتطبيقها تعكس اتصالات مصر مدى اهتمامها بحماية البيانات المختلفة بتنوع الأقسام من الأفراد والتكنولوجيا ومراكز البيانات والإجراءات.
وقال محمد الشحي مدير عام قطاع أمن المعلومات والشبكات بشركة اتصالات مصر :«نشعر بسعادة بالغة بالحصول على تلك الشهادة التي تطبق أعلى معايير عالمية في مجال أمن المعلومات، خاصة وأن تلك الشهادة أصبحت خطوة ضرورية تظهر قوة الشركة أمام عملائها وشركائها التجاريين، وترسخ جدارة الشركة بثقتهم دائما، كما أنها تعكس التزام اتصالات مصر بتطبيق الأفكار الجديدة المبدعة المقترنة دائما بالالتزام تجاه سرية المعلومات الخاصة بالعملاء».
وأشار الشحي إلى أن اتصالات مصر قررت الدخول في إجراءات الحصول على الشهادة لأهداف متنوعة، يأتي في مقدمتها الحصول على مزيد من رضاء العملاء، وتوطيد العلاقة مع المجتمع والتأكيد على وفاء الشركة بمتطلباتهم من خلال زيادة الوعي لجميع موظفي الشركة بأهمية أمن المعلومات والنتائج السلبية المترتبة على عدم الالتزام بذلك.
وأكد الشيحي على أن التزام اتصالات مصر بالحصول على شهادة ISO27001 ، يعكس مدى اهتمام الشركة بتطوير أدائها وحرصها على الالتزام بأعلى المعايير لتقديم خدمة أفضل، وذلك باستخدام أحدث التقنيات العالمية مما يساعد على رفع مستوى الوعي الأمني وبالتالي المساعدة في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للشركة والتي من أهمها استمرار تقديم خدمات متميزة وآمنة لعملائها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.