اتحاد شركات التأمين يختتم برنامجا تدريبيا على مستوى عربي

تأمين
26 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
اتحاد شركات التأمين يختتم برنامجا تدريبيا على مستوى عربي

254134 5 1571935137 - مجلة مال واعمال

اختتم الاتحاد الأردني لشركات التأمين أعمال البرنامج التدريبي الذي عقده الاتحاد على مستوى عربي بعنوان “تعويضات تأمين المركبات الأسس والإجراءات الفنية لدورة الادعاء”، بمشاركة 31 مشاركا من شركات تأمين محلية وعربية.
وهدف البرنامج التدريبي إلى تعريف المشاركين بدورة ملف الادعاء، المهام الفنية والمتطلبات والمهارات الوظيفية لمراحل دورة الادعاء، مهارات الاتصال وخدمة العملاء وأثر التغذية الراجعة، الاسترداد وحالات الرجوع وحالات الاستثناء، الاحتياطيات (الموقوف، والادعاءات غير المبلغة)، تعويضات الاصابات البشرية، الخسارة الكلية، اتفاقيات الإعادة الخارجية/الخسارة الزائدة، التقارير الفنية/نظم المعلومات اللازمة لأقسام التعويضات، التقارير المالية واحتساب نسب الخسارة للأعمال الختامية، مصطلحات اساسية باللغة الانجليزية، آليات ضبط كلف التعويضات ومنع التسرب، تقارير الخبرة الفنية لدى المحاكم ودور الكادر الفني، آلية العمل المشتركة ما بين دوائر تعويض المركبات ومسوي الخسائر وكيفية الاستعانة بهم، دور مسوي الخسائر في تقارير الخبرة المقدمة لشركات التأمين، الاستعانة بدوائر ترخيص المركبات للاستعانة بالمعلومات المتوفرة لديهم في حل مطالبات التعويض، دور شركات التأمين وموظفيها عند استدعائهم للقضاء للنظر في قضايا التأمين.
يذكر ان هذا البرنامج التدريبي هو الخامس عشر ضمن الخطة التدريبية للاتحاد الاردني لشركات التأمين لعام 2019 والتي اطلقها الاتحاد نهاية عام 2018 بهدف تدريب الكوادر العاملة في سوق التأمين الاردني والجهات الاخرى ذات العلاقة بقطاع التأمين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.