اتحاد شركات التأمين ومسوي الخسائر يبحثان تحديات القطاع

تأمين
15 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
اتحاد شركات التأمين ومسوي الخسائر يبحثان تحديات القطاع

unnamed 4 - مجلة مال واعمال

بحث رئيس مجلس ادارة الاتحاد الأردني لشركات التأمين المهندس ماجد سميرات خلال لقائه اليوم الخميس، بممثلي الجمعية التأسيسية لمسوي الخسائر، وبحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، عددا من المواضيع والمقترحات التي تنظم عمل مسوي الخسائر في المملكة وتعاملاتهم مع شركات التأمين وجهود الاتحاد مع وزارة العدل في إعداد مشروع الخبراء المعتمدين من المحاكم للقضايا المتعلقة بأعمال التأمين.
وتم خلال الاجتماع بحث العديد من النقاط والمقترحات، حيث أبدى سميرات دعم الاتحاد والادارة التنفيذية للجهود الرامية للنهوض بالقطاع ومعالجة الصعوبات والتحديات بالتعاون مع إدارة التامين في وزارة الصناعة والتجارة وجميع شركاء الخدمة ومن ضمنهم مسوي الخسائر الذين يقدمون خبراتهم لشركات التأمين والمحاكم والمتعاملين مع شركات التأمين.
وأكد جاهزية الاتحاد لوضع التسهيلات المتوفرة في مقر الاتحاد من قاعات اجتماعات إضافة الى الخبرات وعلاقاته الوطيدة مع المؤسسات الرسمية والمهنية لخدمة مسوي الخسائر، والمساهمة في أي جهود تعمل على تطوير الخبرات ورفع التأهيل لمسوي الخسائر من خلال البرامج التدريبية وورش العمل والوقوف على ملاحظاتهم وعرضها من خلال تبني الملاحظات المهنية الإيجابية لهم ليصار الى عرضها في اجتماعات اللجنة الفنية في وزارة العدل من خلال ممثل الاتحاد في هذه اللجنة الدكتور مؤيد كلوب نائب مدير الاتحاد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.