«ابن بطوطة مول» يهدي المتسوقين أفضل العروض الترويجية

الترفيه
30 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«ابن بطوطة مول» يهدي المتسوقين أفضل العروض الترويجية

220

أكد عمر خوري مدير قطاع التجزئة في شركة «نخيل» أن «ابن بطوطة مول» أحد أكبر مراكز التسوق في العالم ومن أبرز الوجهات السياحية المفضلة لدى المقيمين والسياح يساهم بقوة في فعاليات صيف دبي حيث يهدي المتسوقين والزائرين أفضل الفرص والصفقات عبر باقة من العروض والفعاليات المميزة.

وقال إن «مفاجآت صيف دبي» تُعد من الأحداث الرئيسية على أجندة الخطط الاستراتيجية السنوية في «ابن بطوطة مول»، حيث يسهم الحدث بشكل كبير في إرساء اتجاه «ابن بطوطة مول» نحو ترسيخ مكانته كوجهة أساسية للتسوق.

وأضاف عمر خوري أن «مفاجآت صيف دبي» تعد من المهرجانات الأطول خلال فصل الصيف، فهو يمتد على مدى 6 أسابيع لذا فإنه يعد في غاية الأهمية بالنسبة لنا لأنه يتيح الفرصة أمامنا لتقديم عروض ترويجية وفعاليات أكثر تنوعاً حتى نتمكن من إثراء تجربة تسوق مميزة .

وأشار إلى نجاح العروض الترويجية والفعاليات المتنوعة في جذب عدد كبير من المتسوقين على مدى فترة الحدث وقد لاحظنا ارتفاع أعداد الزوار بوتيرة متصاعدة مع الزخم الذي يتمتع به كل أسبوع من مفاجآت صيف دبي.

العودة إلى المدارس

وأشار عمر خوري إلى ان هذا الموسم شهد توافد الزوار من أوروبا والهند وشرق أفريقيا إلى جانب الزوار من منطقة الخليج موضحاً أن «ابن بطوطة مول» يعتبر من أكثر مراكز التسوق ازدحاماً بالزوار على مدار السنة، حيث نستقبل حوالي 52,000 زائر يومياً. وقد لاحظنا تغيراً في سلوكيات المتسوقين في شهر أغسطس ..

وذلك بفضل تزامن انطلاق فعاليات «مفاجآت صيف دبي» مع طرح عروض موسم العودة إلى المدارس إلى جانب تقديم العديد من الجوائز الرائعة .

أشار مدير قطاع التجزئة في «نخيل» إلى ان «ابن بطوطة مول» يوفر لمرتاديه تجربة تختلف عن أي وجهة أخرى لتقديمه مزيج متميز من التسوق والترفيه والمطاعم وسيحصل الزوار مع انتهاء العمل على توسعة المول على المزيد من التجارب المذهلة.

نمو الزوار

وأضاف «مفاجآت صيف دبي» من الأحداث الأساسية على أجندة فعاليات دبي لقطاع التجزئة، ونحن سعداء بالإقبال الذي حظي به ابن بطوطة مول خلال الحدث. فعلى الرغم من إقبال العائلات على السفر إلى الخارج لقضاء العطلة الصيفية، إلا أن عدد الزوار في المول قد ازداد بشكل كبير خلال فترة «مفاجآت صيف دبي». ونحن في «نخيل» سعداء بشراكتنا مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة هذا العام لما يمثله الحدث من أهمية ولما يقدمه من فعاليات وعروض متميزة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.