ابراهيم ابو زايد …ينقل افكو الى العالمية

رجال أعمال
6 مايو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
ابراهيم ابو زايد …ينقل افكو الى العالمية

منذ 1976 وللان … سياسة تهدف الى التميز في الخدمات

2ابو زايد بعد التعديل (1)

كما يقال في عالم الشحن” الشحن هو الحياة” فطالما هناك هناك حباه فلا بد من وجود الشحن ولينقل بين سكان المعمورة لتستمر الحياة.
تميزت دبي ودولة الامارات بموقعها المميزعلى الخليج العربي متوسطة قارات العالم بان تكون المركز العالمي بين دول الاقليم للريادة في خدمات الشحن بكافة وسائلها:-

الشحن البحري

 استطاعت دولة الامارات العربية المتحدة  ان تكون المركز العالمي بين دول الاقليم للريادة في خدمات الشحن بكافة وسائلها الشحن البحري  اذ استقطبت معظم  شركات الملاحة العالمية للتعامل مع مواني الامارات كميناء جبل علي والذي يحتوي على اكثر من ثلاثين مرسى ويستقبل كافة سفن الملاحة مهما كانت حجمها ونوعها وحيث بلغ عدد الحاويات التي تم تناولها اخيرأ اكثر من احد عشر مليون حاوية نمطية انواع البضاعة الخفبفة و الثقيلة و المتوسطة و المبردة وذات الاحجام الكبيرة في مقاساتها هذا اذا كانت استيراد للدوله او العبور بالترازيت الى دوله في اي قارة اخرى من العالم.

 الشحن الجوي

 يظهر التميز في خدمات الشحن الجوي من خلال ان مطار دبي الدولي دوما في قائمة الريادة للتعامل وخدمة كافة خطوط الطيران الجوية الدولية الاخرى واضافة لذلك بناء وتجهيز مطار المكتوم الدولي والمرتبط جغرافيا واداريا مع منطقة ميناء جبل العلي والمنطقة الحرة لتكون مسافة مناولة البضاعة المارة بالشحن والجوي والبحري وبالعكس فقط لا تتجاوز 20 دقيقة بين المنفذيين الدوليين من ميناء او مطار, وهذه المنطقة تستوعب كافة الارساليات والشحنات العالمية الوارد بالجو او البحر.

النقل البري245 (1)

ان موقع موانيء الامارات الجغرافي وحجم البضاعة والسفن والطائرات التي تتعامل مع البضاعة المستوردة والمارة بالترانزيت جعل منها موقعا مميزا ونموذجيا لاعادة تصدير وترانزيت البضاعة لكافة الدول المجاورة في مجلس التعاون الخليجي والدول العربية الاخرى باستخدام النقل البري بالشاحنات.

الخدمات اللوجستية الاخرى

ان وجود المناطق الحرة في الدولة واختلاف انواع البضائع المتداولة المستوردة والمصدرة والمارة بالترانزيت استوجب خدمات اللوجستيك كالتخزين  والتغليف والمناولة بالمعدات الكبيرة والقادرة  على المناولة بشكل مميز وسرعة فائقة وجودة عالية.

كما كان للتقدم العلمي الذكي الدور المستخدم في كافة الدوائر والمؤسسات الحكومية والقطاع الخاص الامر الذي قفز بنظام التعامل من الالكتروني الى الذكي حيث ان هذا النظام يوفر الوقت والتكلفة  بشكل عام والبعد عن البيروقراطية القديمة وكذلك كما يقال مكاتب بلا اوراق حفاظا على البيئة والوصول اهداف المميزة الطابع والمنافسة عالميا.

وتعتبر  شركة افكو لخدمات الشحن والامداد برئاسة مديرها التنفيذي ابراهيم ابو زايد  من الشركات الرائد في الامارات العربية المتحدة والعالم في هذا القطاع, حيث بدات الشركة اعمالها منذ عام 1976 في مجال الشحن ومنذ ذلك الحين واكبت الشركة اعمالها بمقاييس الجودة والسلامة واستخدام المعدات الضخمة والآليات القوية والتي اصبحت مجتمعة تمثل السياسة التي اتخذتها الشركة طريقا لها.

حيث تعمل وفق احدث التقنيات المتوفرة والمعدات التي تخضع لمقاييس الجودة ومعايير السلامة العامة وكذلك وضع اسس سليمة لعمليات التحديث والتطوير.

هذا وقدم ابراهيم ابو زايد المدير التنفيذي للشركة لفريق مال واعمال اثناء زيارتهم للشركة شرحا مقتضبا عن الشركة وابرز ما تقدمه من خدمات واليكم ابرز ما قاله…

gg (2)

خدمات نوعية                      

تقدم  شركة افكو بجهود وتحت إشراف الكثير من الكفاءات العالية، كمؤسسة متخصصة بالخدمات اللوجستية والتي تشمل خدمات التخليص الجمركي والترانزيت والشحن والنقل الدولي بكافة أنواعه بالتعاون مع شركات أخرى أفضل الأعمال المتكاملة من الخبرة والإتقان والاحتراف وسرعة التنفيذ،  وذلك للسير قدماً مع التطور الدائم ومواكبة التكنولوجيا المعاصرة مما أتاح لعميل افكو  الاستفادة  من حلول ملائمة للشحن والتخليص الجمركي  تناسب أدق متطلباته.

ارضاء العملاء هدفنا

  لتوفير أقصى ما يمكن للزبائن من خدمات وتسهيلات ، تميزت افكو  بالحرص الأكيد على سلامة البضائع المشحونة والعناية بها أثناء التداول وتأمين معلومات مستمرة عنها خلال عملية الشحن والتخليص الجمركي بالإضافة للاختصار الأمثل للوقت بكافة مراحل الشحن والتخليص.

الريادة عنوان

نظرا لخبراتها الطويلة بهذا المجال والمعرفة بالانظمة المعمول بها في كافة الحدود الجمركية  خلق لديها تميزا في هذا المجال ساعدها على الريادة في كل ما هو متعلق في الشحن من تصدير وتوريد الترانزيت.

وكلاء محترفون

تلبية كافة المتطلبات من عملية الشحن قواعد عمل لنا تسعى الشركة لتقديمها من خدمات الشحن المختلفة من خلال شبكة عالمية ومحلية من وكلاء الشحن المحترفين تغطي معظم بقاع العالم،  تعمل بتنسيق  تام لتصل البضائع الى مقصدها بسلامة ملتزمة بشعار الخدمة والسرعة والأمان والأسعار المنافسة … وهي رموز العمل المتطور المتكامل وهي ما تقدمه افكو في الامارات وحول العالم.

تميز الخدمة

تقدم افكو خدمات ذات المستوى العالمي من الجودة معززة بتكنولوجيا الموانئ والمعدات والمرافق المتقدمة، وهي تزود العملاء بحزمة متكاملة من الخدمات لتسهيل عمليات الشحن الخاصة بهم بالاضافة الى توفر اسطول نقل ضخم .11 (2)

عضو فعال

حرصت افكو ومنذ تأسيسها على الانضمام الى كافة هيئات النقل والشحن واللوجيستك في العالم حيث انها عضو في منظمة الفياتا العالم منذ 1989 كما ان رئيسها التنفيذي ابراهيم ابو زايد عضو في مجلس ادارة اللجنة الوطنية للشحن والامداد والتي تشمل ما يزيد عن 380 شركة تعمل بقطاع النقل والتي هي عضو في الاتحاد العربي للنقل البري ممثلة بالسيد ابراهيم ابو زايد والتي اقيم اخر اجتماع سنوي له عام 2014 في المركز التجاري الدولي في دبي بضيافة شركة افكو, كما تستعد الشركة للمشاركة في اجتماعها القادم في المملكة الاردنية الهاشمية.

كما ان افكو عضو ايضا في منظمة الشحن العالمية في هيوستن – اميركا والتي تغطي ما يزيد عن مائة دولة تعمل على تبادل الخدمات والخبرات بين اعضائها.

ادارة كبرى المشاريع

تقوم شركة افكو بواسطة خبرات كوادرها المميزة بادارة المشاريع الكبرى وتجهيزها بالمعدات العملاقة من ناقلات نقل ورافعات عادية وشوكية مع الالتزام بادق الاحتياطات لضمان السلامة والحد من المخاطر المتوقعة في الشحن.

تواجد في اهم الفعاليات

تحرص الشركة على المشاركة في معظم الندوات والمؤتمرات والدورات التعليمية والملتقيات الاقتصادية التي تقام في الدولة كغرف التجارة ودوائر التنمية الاقتصادية والموانيء والجمارك.

تواصل مع اصحاب العلاقة

ان مشاركة وعضوية ابراهيم ابو زايد ضمن مجلس الاعمال الاردني ومجلس العمل الكندي شكلا تواصلا مباشرا مع اصحاب العلاقة من العملاء المستوردين والمصدرين والعاملين بكافة المجالات المشتركة مع شركات الشحن والامداد.

*حصري لمال وأعمال يمنع الاقتباس او اعادة النشر الا باذن خطي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.