إي فواتيركم: توفير إمكانية قراءة عداد الكهرباء إلكترونيا

تحت المجهر
17 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
إي فواتيركم: توفير إمكانية قراءة عداد الكهرباء إلكترونيا

20 - مجلة مال واعمال

أعلنت شركة “مدفوعاتكم” المنفذة لنظام “إي فواتيركم” الخميس، عن إمكانية قراءة عداد الكهرباء الخاص بالمستفيدين من الخدمة في محافظات الأردن بشكل ذاتي ودوري، وإرسالها لشركة الكهرباء (الجهة المفوترة) إلكترونيًا.

وقالت الشركة في بيان صحفي، إن خدمة إي فواتيركم جرى توفيرها بالتعاون مع وزارة الطاقة وشركات توزيع الكهرباء كافة، ووزارة الاقتصاد الرقمي والبنك المركزي الأردني، و بدعم من هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن.

وبينت الشركة أن الهدف من هذه الخطوة مساعدة المستفيد من الخدمة في إيجاد حلول تلائم الظروف التي يمر بها الأردن، في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، وتعطيل الدوائر الرسمية عن العمل.

وأوضحت الشركة أنه للاستفادة من هذه الخدمة، وإرسال قراءة عدادك بسهولة عليك تحميل تطبيق إي فواتيركم https://onelink.to/fnbqtd، وإنشاء حساب جديد، أو سجّل دخولك إن كنت تمتلك حسابا مسبقاً، واختيار “قراءة العداد بشكل ذاتي” من القائمة الرئيسية لـ (Android) أو من “حسابي” لـ (Apple) ثم اختيار المفوتر، ومن ثم تعبئة رقم الاشتراك، وقراءة العداد الحالية، ورقم باركود العداد.

وبحسب الشركة يجب التقاط صورة لقراءة العداد الحالية من خلال الضغط على أيقونة الكاميرا، وإرسال القراءة لشركة الكهرباء (الجهة المفوترة) إلكترونيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.