إي إف إس لخدمات إدارة المنشآت تحصل على عقد لتصبح بموجبه الوكيل الإداري لصالح شركة تطوير للمباني (تي بي سي)

تحت المجهر
24 مارس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
إي إف إس لخدمات إدارة المنشآت تحصل على عقد لتصبح بموجبه الوكيل الإداري لصالح شركة تطوير للمباني (تي بي سي)

بموجب العقد، ستتولى “إي إف إس” تقديم خدمات إدارة الأداء لمزوّدي الخدمات في 2،714 مدرسة في المملكة العربية السعودية

EFS Facilities Management Logo 1553409329 1 - مجلة مال واعمال

حصلت شركة “إي إف إس” لخدمات إدارة المنشآت على عقد يخوّلها أن تصبح الوكيل الإداري لخدمات إدارة المنشآت لصالح شركة “تطوير للمباني” (“تي بي سي”) في 2،714 مدرسة في أنحاء المنطقة الغربية في المملكة العربية السعودية، وجدة، ومكة والمدينة المنوّرة لمدة ثلاث سنوات.
يساهم هذا المشروع في ترسيخ مكانة شركة “إي إف إس” كوكيل إداري من خلال توفير الخبرة ذات الصلة والمواءمة مع أفضل الممارسات في القطاع، وتسهيل عملية تقديم الخدمات، بالإضافة إلى التطوير المستمر في صفوف جميع مزودي الخدمات، بهدف تعزيز واجهة تفاعل المستخدمين النهائيين (الطلاب والموظفين والزوار) وتجربتهم.
وفي معرض تعليقه على فوز الشركة بهذا العقد، قال السيد طارق شوهان، الرئيس التنفيذي لشركة “إي إف إس”: “نحن في غاية السرور لفوزنا بهذا المشروع الضخم للمساهمة في تطوير البيئة التعليمية في المملكة العربية السعودية. نحن نفتخر بالعمل مع شركة تطوير للمباني (تي بي سي)، ومن شأن هذه الشراكة أن تعزز وجود ’إي إف إس‘ في القطاع التعليمي.”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.